كورة أوروبية

موعد مباراة ليفربول وليدز يونايتد اليوم 12-9-2020 بالدوري الإنجليزي

يفتتح ليفربول مشواره بالموسم الجديد، بمواجهة ليدز يونايتد مساء يوم السبت 12 سبتمبر 2020، وذلك ضمن المباراة الافتتاحية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2020-2021، والتي ستقام على ملعب انفيلد بدون حضور الجمهور.

وسيكون موعد مباراة ليفربول وليدز يونايتد يوم السبت الموافق 12-9-2020 في الدوري الانجليزي، عند الساعة 7:30 بتوقيت السعودية، 6:30 بتوقيت مصر، وسيتم نقل اللقاء على الهواء مباشرة عبر قناة بي ان سبورت HD1 بصوت المعلق علي محمد علي.

ويعود ليفربول إلى منافسات الدوري من جديد ويسعى للدفاع عن لقب البريميرليج الذي تُوج به الموسم الماضي بفارق 18 نقطة عن الوصيف، وستكون هذه المباراة الافتتاحية على ملعبه، والذي يملك فيه سجلاً مذهلاً، حيث لم يخسر الريدز في أي مباراة في الدوري على أرضه منذ أبريل 2017، حيث امتدت سلسلة اللا هزيمة في 59 مباراة، وتعود آخر خسارة لفريق ليفربول في أنفيلد على يد كريستال بالاس والتي انتهت 2-1 لصالح الأخير.

أما فريق ليدز يونايتد الصاعد حديثاً، والذي تأهل إلى الدوري الممتاز بعد فوزه ببطولة دوري الدرجة الأولى الإنجليزي “تشامبيونشيب”، حيث تعد هذه المرة الأولى التي يشارك بها الفريق في دوري الأضواء منذ 16 عاماً، ويأمل ببداية جيدة في الظهور الأول له.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى