كورة أوروبية

موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم السبت| القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

ننشر موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس، حيث يلتقي ليفربول بمضيفه كريستال بالاس اليوم السبت 23 نوفمبر على ملعب سيلهرست بارك، ضمن أهم مباريات اليوم في الجولة الثالثة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ويسعى رفاق محمد صلاح إلى الاستمرار في مشوارهم الرائع والخروج بنتيجة الفوز لتعزيز صدارتهم لجدول الترتيب.

يدخل ليفربول مباراة اليوم ضد كريستال بالاس، بعد فترة الاستراحة الدولية، حيث يواجه خلالها هذا الفريق بعد عودة اللاعبين الدوليين عقب مشاركتهم مع منتخبات الوطنية، ويسعى ليفربول إلى تحقيق الانتصار والعودة بالنقاط الثلاث، حيث يحتل ليفربول قمة الصدارة برصيد 34 نقطة، بفارق 8 نقاط عن ليستر سيتي صاحب المركز الثاني، والذي بات أقرب ملاحقيه في الوقت الحالي.

وكان ليفربول حقق فوزاً ثميناً على مانشستر سيتي حامل اللقب بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الماضية، وهو المنافس المباشر للريدز على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ليتراجع سيتي إلى المركز الرابع بعد توسيع فارق النقاط إلى 9 نقاط بينه وبين المتصدر، حيث تنتظره مباراة صعبة مع تشيلسي ضمن ذات الجولة في وقت لاحق اليوم.

ويعود ليفربول بعد نهاية المباراة أمام بالاس، إلى التركيز على مواجهة دوري أبطال أوروبا، عندما يواجه فريق نابولي الإيطالي والذي تلقى أمامه الهزيمة الوحيدة هذا الموسم في الجولة الأولى من دور المجموعات والتي أقيمت في معقل نابولي، والتي ستقام يوم الأربعاء المقبل على ملعب انفيلد، حيث يحتل ليفربول صدارة المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط، وبفارق نقطه واحدة عن النادي الايطالي صاحب المركز الثاني برصيد 8 نقاط، في دوري الابطال.

على الجانب الآخر، يخوض كريستال بالاس مباراة ليفربول اليوم، وسط تراجع في مستواه ونتائجه في الفترة الأخيرة، خاصة أن بدايته كانت جيدة في الدوري الانجليزي هذا الموسم، لكن الفريق لم يفز في آخر أربع مباريات، حيث واجه خلالها الفرق الصعبة، خسر من مانشستر سيتي وليستر وتشيلسي، وتعادل أمام أرسنال، ويقبع نادي كريستال بالاس في المركز الـ12 برصيد 15 نقطة، ويأمل في تحقيق نتيجة إيجابية خاصة أنه مباراة ليفربول اليوم على أرضه ووسط جمهوره ويريد أن يستغل هذا الأمر لتحسين مركزه في جدول الترتيب.

تشكيلة الفريقين

تشكيلة ليفربول المتوقعة: أليسون – أندرو روبرتسون – فيرجيل فان ديك – ديان لوفرين – ترينت أليكساندر أرنولد – جورجينيو فينالدوم – فابينيو – جوردان هندرسون – ديفوك أوريجي – روبرتو فيرمينو – ساديو ماني.

تشكيلة كريستال بالاس المتوقعة: فيسينتي جوايتا – باتريك فان آنهولت – جاري كاهيل – جيمس تومكينس – مارتن كيلي – ويلفريد زاها – جيمس ماكأرثر – لوكا ميليفويفيتش – شيخو كوياتي – أندروس تاونسند – جوردان آيو.

موعد مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس والقنوات الناقلة

تقام مباراة ليفربول وكريستال بالاس مساء يوم السبت 23 نوفمبر في الدوري الانجليزي، في تمام الساعة 6:00 بتوقيت السعودية وقطر واليمن والعراق، الساعة 5:00 مساءً بتوقيت مصر وفلسطين وسوريا والأردن ولبنان، وسيتم نقل مباراة ليفربول اليوم عبر شبكة قنوات بي إن سبورت HD2 بصوت المعلق جواد بده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى