كورة أوروبية

موعد مباراة ليفربول وريد بول اليوم في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يلتقي ليفربول الانجليزي بنظيره ريد بول سالزبورج النمساوي، اليوم الثلاثاء 10-12-2019، ضمن أهم مباريات اليوم في الجولة الأخيرة من منافسات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. والتي يتطلع خليها الريدز إلى تحقيق الانتصار لبلوغ ثمن نهائي البطولة.

يدخل ليفربول مباراة اليوم أمام ريد بول، باحثاً عن الفوز، ولا بديل أمامه سوى التغلب الفريق النمساوي، لأنه في حال الخسارة وفوز نابولي، سوف يودع الريدز المسابقة، لذلك يتوجب على زملاء محمد صلاح تقديم كل شيء واللعب بكل جدية في هذا اللقاء الحاسم، خاصة أن ريد بول سالزبورج خصم ليس بالسهل.

ويبدو أن آمال ليفربول أصبحت مهددة  في المحافظة على لقب دوري أبطال أوروبا الذي تُوج به الموسم الماضي، في مرحلة المجموعات، حيث أنهى ليفربول الجولة الماضية أمام نابولي بالتعادل 1-1 في أنفيلد، وهذه النتيجة أبقته في صدارة المجموعة، ولضمان تقدمهم وتمكينهم في النهاية من الإستمرار في البطولة، يتوجب عليهم التغلب على ريدل بول، وتجنب الهزيمة سيكون كافياً، للتأهل إلى دور خروج المغلوب.

ويعود ليفربول لمنافسات دوري الأبطال، وهو في أفضل حالاته، فهو يقدم نتائج رائعة، ويسير بثبات نحو لقب الدوري الإنجليزي، حيث حقق ليفربول فوزً كاسحاً على إيفرتون في ديربي ميرسيسايد بنتيجة 5-2، تلاه إنتصار آخر على بورنموث بثلاثة أهداف نظيفة، يوم السبت الماضي، مما عزز صدارته وابتعد عن الوصيف بفارق ثماني نقاط، وعن مانشستر حامل اللقب برصيد 14 نقطة، بعد أن فاز بـ15 مباراة، وتعادل في واحدة من 16 جولة حتى الآن.

واستهل الفريق الإنجليزي مشواره بدوري الأبطال، بالهزيمة أمام نابولي، قبل تعادله مع الفريق الإيطالي في مباراة العودة، في حين عانى ليفربول في لقائه مع سالزبورج في أنفيلد، لكن بالنهاية فاز زملاء صلاح بنتيجة 4-3.

ويتصدر ليفربول مجموعته برصيد 10 نقاط، متفوفاً بفارق نقطة واحدة عن نابولي الوصيف برصيد 9 نقاط، فيما يأتي سالزبورج برصيد 7 نقاط، وفي حال استطاع الفريق النمساوي والإيطالي تحقيق الانتصار سوف يتأهلان سوياً إلى دور الـ16، وسوف يخرج ليفربول من البطولة.

موعد مباراة ليفربول ضد ريد بول

تقام مباراة ليفربول وريد بول مساء اليوم الثلاثاء 10 ديسمبر، على ملعب ريد بول آرينا، في تمام الساعة 8:55 مساءاً بتوقيت السعودية وقطر واليمن والعراق، الساعة 7:15 مساءاً بتوقيت مصر وفلسطين والأردن ولبنان وسوريا.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول اليوم أمام ريد بول

وستكون منقولة عبر قناة بي ان سبورت HD1 بصوت المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى