كورة أوروبية

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

يستضيف توتنهام هوتسبير خصمه ليفربول مساء اليوم السبت، في قمة الجولة الـ 22 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، يتطلع الريدز إلى مواصلة سكة الانتصارات  والاقتراب من معانقة اللقب للاول مرة منذ سنوات طويلة، بينما يسعى توتنهام إلى تحسين مركزه في جدول الترتيب.

يدخل ليفربول المباراة، وهو قادم من انتصار بهدف دون رد، على فريق إيفرتون في الديربي ضمن كأس الإتحاد الإنجليزي، مما حجز مكانه في الدور الرابع من المسابقة، ويبحث زملاء محمد صلاح على الاستمرار في نتائجه الممتازة وانتصاراته المتتالية من أجل الاقتراب شيئاً فشيئاً نحو الفوز بلقب البريميرليج.

ويتقدم ليفربول بفارق 28 نقطة عن توتنهام، وهذا فارق كبير جداً نظراً للأوضاع السيئة التي يعيشها سبيرز، حيث تحت كتيبة يورجن كلوب، صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد أن فاز بـ 19 وتعادل مرة في مبارياته الـ 20 الذي خاضها حتى الآن، ويتوجب عليه مواصلة نفس النهج حتى الوصول للقب الغائب عن خزائنه منذ 30 سنة.

بالنسبة لفريق توتنهام الذي يمر بفترة غير مستقرة هذا الموسم، على الصعيدين الفني والإداري، خاصة بعد سوء النتائج منذ البداية، الأمر الذي أدى إلى إقالة مدربه السابق ماوريسيو بوتشيتينو، وتعيين البرتغالي جوزيه مورينيو محله، حيث بدأ سبيرز يتحسن قليلاً، لكنه تلقى الخسارة الأخيرة في الدوري أمام ساوثهامبتون بهدف نظيف، ثم تعادل مع فريقه ميدلسبره في كأس الإتحاد، لذلك ستكون هذه فرصة أمام توتنهام في حال تغلبه على ليفربول سوف تعطيه دفعة قوية إلى الأمام في ما تبقى من الموسم.

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام

تنطلق مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم السبت 11 يناير 2020 في تمام الساعة 8:30 بتوقيت السعودية وقطر، الساعة 7:30 بتوقيت مصر وفلسطين ولبنان وسوريا والأردن.

القناة الناقلة

تذاع مباراة ليفربول اليوم ضد توتنهام عبر قناة بي ان سبورت HD2 بصوت المعلق عصام الشوالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى