كورة أوروبية

موعد مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد اليوم في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يترقب عشاق الساحرة المستديرة حول العالم، موعد انطلاقة المواجهة النارية بين ليفربول وأتلتيكو مدريد، في مباراة إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي من المقرر أن تقام على ملعب أنفيلد معقل الريدز، سهرة يوم الأربعاء القادم.

ليفربول تلقى ثلاث هزائم على التوالي مؤخرا، كان أولها على يد أتلتيكو مدريد في مباراة الذهاب بالتشامبيونز، والتي إنتهت بفوز الروخي بلانكوس بهدف دون رد، في واندا ميتروبوليتانو، لكن الريدز تمكن من تصحيح المسار والعودة لسكة الانتصارات مجددا، بفوزه على بورنموث في مباراة الجولة 29، بنتيجة 2-1، ليرفع رصيده بـ 82 نقطة، ويقترب أكثر نحو التتويج بلقب الدوري الإنجليزي.

في الجهة المقابلة، يخوض أتلتيكو مدريد هذه المواجهة الصعبة وهو قادم من تعادلين، الأول كان أمام إسبانيول متذيل ترتيب الليجا الإسباني، بهدف لمثله، والثاني في أمام إشبيلية في الجولة الماضية من الدوري الإسباني، حيث تعادل على ملعبه بنتيجة 2-2، ليتجمد رصيده عند النقطة 45 في المركز الخامس، ويبتعد عن المنافسة على لقب الليجا بفارق 13 نقطة عن المتصدر برشلونة.

وحقق أتلتيكو مدريد فوزا ثمينا في مباراة الذهاب أمام ليفربول، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب واندا ميتروبوليتانو في مدريد، حيث يدخل الروخي بلانكوس لقاء الإياب بأفضلية، فإن نتيجة التعادل أو الخسارة بفارق هدف في حال سجل في الأنفيلد، ستكون كافية لكتيبة المخضرم دييغو سيميوني للاطاحة ببطل النسخة الماضي من التشامبيونز.

موعد مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد

من المقرر أن تقام مباراة ليفربول مع أتلتيكو مدريد، مساء يوم الأربعاء القادم 11 مارس 2020، وستبدأ موقعة الإياب في تمام الساعة 8:00 بتوقيت غرينتش، والساعة 9:00 بتوقيت المغرب والجزائر وتونس، والساعة 10:00 بتوقيت مصر والسودان وسوريا ولبنان وفلسطين والأردن وليبيا، والساعة 11:00 بتوقيت السعودية وقطر والعراق والكويت والبحرين واليمن، والساعة 12:00 بتوقيت الإمارات وسلطنة عُمان.

وستنقل شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أوروبا في شمال أفريقيا والشرق الأوسط، مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد اليوم، حصريا على قناة beIN SPORTS HD 2.

كما وعينت الشبكة المعلق الرياضي يوسف سيف، معلق على أحداث ومجريات المواجهة المرتقبة بين الفريقين، في أمسية كروية مرتقبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى