كورة أوروبية

موعد مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

يستضيف فريق ليفربول متصدر البريميرليج، منافسه وست هام يونايتد، ثامن عشر الترتيب، في مباراة تجمع الفريقين على ملعب آنفيلد، ضمن مباريات الأسبوع السابع والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ليفربول قادم من خسارة أمام نظيره أتلتيكو مدريد، في دوري أبطال أوروبا، بنتيجة 0-1، في واندا ميتروبوليتانو، يوم الثلاثاء من الأسبوع المنصرم.

ويتزعم الريدز جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بـ 76 نقطة، وبفارق مريح عن أقرب منافسيه مانشستر سيتي، والذي يحتل المركز الثاني برصيد 57 نقطة، بينما يقبع وست هام يونايتد في المركز الـ 18 برصيد أربعة وعشرين نقطة.

موعد والقنوات الناقلة ومعلق مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد

يأتي موعد مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد، يوم غد الإثنين 24 فبراير 2020، ومن المقرر أن تنطلق في تمام الساعة 10:00 مساءا بتوقيت مصر، والساعة 11:00 بتوقيت السعودية وقطر، والساعة 12:00 بتوقيت الإمارات.

وتنقل شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، الناقلة الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، في منطقة شمال أفريقيا والشرق الأوسط، مباراة ليفربول و وست هام يونايتد، حصريا على الهواء مباشرة، عبر قناة beIN SPORTS HD 2، وعينت الشبكة المُعلق المصري علي محمد علي، للتعليق على أحداث ومجريات اللقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى