كورة أوروبية

موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يستضيف ملعب الميستايا مواجهة قوية تجمع بين ريال مدريد وخصمه فالنسيا اليوم السبت 15 ديسمبر، ضمن لقاء الجولة السابعة عشر من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم، ويبحث الفريق الملكي عن انتصاره الخامس على التوالي، قبل لقاء الكلاسيكو المنتظر، واستغلال فرصة تعثر غريمه برشلونة للانقضاض على الصدارة.

يحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول الترتيب، برصيد 34 نقطة، وتفصله نقطة واحدة عن برشلونة المتصدر، وفي حال تحقيق الفوز في مباراة اليوم سوف ينفرد لوس بلانكوس بصدارة الليجا، بينما يحتل فالنسيا المركز الثامن برصيد 26 نقطة بعد خوضه 16 مباراة له في البطولة.

يدخل ريال مدريد المباراة أمام فالنسيا، باحثاً عن تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، واستغلال فرصة تعثر برشلونة صاحب الصدارة، بعد تعادله أمس مع ريال سوسيداد، ولم يخسر ريال مدريد منذ سقوطه أمام مايوركا في 19 أكتوبر الماضي، ومن ذلك الحين، لعب ست مباريات، حقق خمس انتصارات، وتعادل وحيد كان أمام بيتيس في 2 نوفمبر، ومن بعدها تغلب مدريد على ايبار وريال سوسيداد و ألافيس وإسبانيول.

كما يخوض لوس بلانكوس اللقاء، بعد فوزه 3-1 على مضيفه كلوب بروج مساء الأربعاء الماضي، حيث حجز فريق زيدان مكانه في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، إلى جانب الخفافيش الذين تأهلوا إلى نفس الدور من دوري الأبطال بعد فوزه على أياكس بهدف نظيف.

لا يبعد فالنسيا سوى نقطة واحدة عن ريال سوسييداد صاحب المركز الرابع ، رغم أنه يتخلف بفارق ثماني نقاط عن مدريد صاحب المركز الثاني ، والذي تنتظره مواجهة الكلاسيكو مع برشلونة في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة، والتي ستقام يوم الأربعاء المقبل.

موعد مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا في الليجا

تقام مباراة ريال مدريد وفالنسيا مساء يوم الأحد 15 ديسمبر، على ملعب ميستايا، في تمام الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت السعودية وقطر واليمن والعراق، الساعة 10:00 ظهراً بتوقيت مصر وفلسطين والأردن ولبنان وسوريا، وستكون منقولة عبر قناة بي ان سبورت HD3 بصوت المعلق علي محمد علي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى