كورة أوروبية

موعد مباراة ريال مدريد وشاختار دونيتسك بدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يستقبل ريال مدريد منافسه شاختار دونيتسك الأوكراني في إطار الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب ألفريدو ديستيفانو، وذلك ضمن فعاليات المجموعة الثانية من المسابقة الأوروبية.

وسيكون موعد مباراة ريال مدريد وشاختار دونيتسك يوم الأربعاء الموافق 21 أكتوبر 2020، في تمام الساعة 7:55 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 6:55 مساءً بتوقيت القاهرة.

ويبحث ريال مدريد عن فوز ينعش به حالته التي تأثرت مؤخرًا بسبب مروره بأوقات عصيبة بعد أن هُزم في مباراته الأخيرة بالليجا على ملعبه أمام قادش في الجولة السادسة من البطولة.

وقد يحرم ريال مدريد من خدمات قائده سيرجيو راموس الذي أصيب أثناء مباراة قادش الأخيرة وبالرغم من مشاركته في تدريبات فريقه اليوم الإثنين إلا أن هنا شكوكًا من حيث جاهزيته لمواجهة الأربعاء، وأيضًا سيحرم فريق المدرب زين الدين زيدان من جهود صانع العابه مارتن أوديجارد الذي سيغيب عن الملاعب بسبب إصابته لقرابة الشهر تقريبًا بحسب الصحافة الإسبانية.

بينما على الجانب الآخر سيكون الفريق الأوكراني أمام اختبارًا صعبًا للغاية، لكنه يأمل في تحقيق مفاجأة أولى على ملعب خصمه تأتي له بنتيجة طيبة وتساعده في إنطلاقته الأولى بالبطولة الأوروبية خاصةً وأنه تنتظره في المجموعة مواجهات أخرى قوية قادمة.

وسيتم نقل المباراة على قناة beIN Sports HD1 ويعلق على أحداثها التونسي رؤوف خليف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى