كورة أوروبية

موعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس اليوم في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة

ينزل فريق ريال مدريد ضيفا على نظيره ريال بيتيس، اليوم الأحد، على ملعب بينتو فيامارين، ضمن منافسات الأسبوع السابع والعشرين من بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى.

وتراجع الملكي للمركز الثاني في ترتيب الليجا مؤقتا، وذلك بعد فوز برشلونة بالأمس على ضيفه سوسيداد بهدف دون مقابل، ليصعد الكتلان للصدارة بـ 58 نقطة، وبفارق نقطتين عن ريال مدريد الذي يدخل مباراة اليوم بكل قوته، من أجل تحقيق الانتصار وحصد الثلاث نقاط لاستعادة المركز الأول من غريمه التقليدي.

وفي المقابل، يحتل ريال بيتيس المركز الرابع عشر في سلم الترتيب برصيد 30 نقطة، ويطمح الفريق بتقديم أداء قوي في مباراة اليوم، مستغلا عاملي الأرض والجمهور، يذكر أن بيتيس تمكن من فرض التعادل السلبي على ريال مدريد في لقاء الدور الأول الذي جمعهما على ملعب سانتياغو برنابيو.

موعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس

تبدأ مباراة ريال مدريد ضد ريال بيتيس، مساء اليوم الأحد 8 مارس 2020، وذلك في تمام الساعة الـ 10:00 بتوقيت مصر، والساعة الـ 11:00 بتوقيت السعودية وقطر، والساعة الـ 12:00 بتوقيت الإمارات.

وتنقل مباراة ريال مدريد وريال بيتيس اليوم، عبر قناة beIN SPORTS HD 3، كما وعينت شبكة بي إن سبورتس، المعلق الرياضي حفيظ دراجي، للتعليق على مجريات اللقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى