كورة أوروبية

موعد مباراة ريال مدريد وخيتافي اليوم في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة

تعود عجلة الدوري الاسباني للدوران من جديد، بعد الإجازة الشتوية، حيث يحل ريال مدريد ضيفاً على خيتافي في مواجهة قوية، ضمن الجولة الـ19 من منافسات بطولة الليجا، والتي ستقام مساء السبت على ملعب كولسيوم الفونسو بيريز، ويبحث الفريق الملكي عن أول انتصار له هذا العام، من أجل مواصلة الضغط على غريمه برشلونة المتصدر.

يدخل ريال مدريد مباراة اليوم ضد خيتافي وهو في حالة جيدة، حيث يحتل الفريق المركز الثاني خلف برشلونة صاحب الصدارة، حيث فقد الميرنغي نقطتين عندما تعادل بدون أهداف أمام أتلتيك بلباو،  حيث كان الفريق العاصمي قريب من الفوز لكن الحظ عانده، ويسعى إلى استعادة نغمة الانتصارات في بداية مشواره في العام الجديد.

على الجهة الأخرى، يحتل خيتافي المركز السادس برصيد 30 نقطة، حيث يقدم الفريق نتائجه لافتة، حيث خسر أربع مرات فقط منذ انطلاق الموسم، وها هو ينافس على أحد المراكز المؤهلة لدوري الأبطال للموسم المقبل، لذلك سوف يلعب خيتافي بكل قوة، لكنه يعلم جيداً قوة ريال مدريد.

موعد مباراة ريال مدريد وخيتافي

تقام مباراة ريال مدريد  وخيتافي اليوم السبت 4 يناير 2020 في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية، الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر وفلسطين والأردن ولبنان وسوريا، وسيتم نقل لقاء ريال مدريد عبر قناة بي ان سبورت HD1 بصوت المعلق المصري علي محمد علي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى