كورة أوروبية

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو الليجا والقنوات الناقلة

عشاق ومتابعي كرة القدم حول العالم على موعد مرتقب في المواجهة الأكثر شعبية بتاريخ الساحرة المستديرة، بين الغريمين ريال مدريد وبرشلونة في مباراة الكلاسيكو، حيث يستضيف النادي الملكي على أرضه وبين جماهيره، غريمه التقليدي الكتالوني، في اللقاء الذي يجمع الفريقين على ملعب سانتياغو برنابيو، لحساب الأسبوع السادس والعشرين من منافسات الليجا الإسبانية.

ويأتي موعد الكلاسيكو والفريقين في قمة المنافسة على ترتيب الدوري، حيث تمكن برشلونة من تصدر الترتيب في الجولة الماضية، عندما تغلب على إيبار بخماسية نظيفة، ليرفع رصيده للنقطة 55، بينما تلقى ريال مدريد خسارة مفاجئة على يد ليفانتي بنتيجة 1-0، ليفقد المرينغي الصدارة بعد أن تجمد رصيده عند النقطة 53.

ويخوض ريال مدريد لقاء الكلاسيكو وهو قادم من هزيمة بالتشامبيونز في ملعبه على يد مانشستر سيتي الإنجليزي، بهدفين مقابل هدف، لتكون هذه الخسارة الثانية على التوالي لكتيبة المدرب زين الدين زيدان، قبل مباراة برشلونة، ويبحث المرينغي عن إسعاد جماهيره بالإطاحة بالعملاق الكتالوني وانتزاع الصدارة التي فقدها مؤخرا.

في المقابل وعلى الرغم من المشاكل التي يعاني منها برشلونة مؤخرا، من كثرة الإصابات والخلافات الداخلية بين الإدارة واللاعبين، إلا أن الفريق يدخل مباراة الكلاسيكو وهو بأفضل حال من ريال مدريد، حيث تمكن زملاء ميسي من انتزاع صدارة الليجا، قبل أن يعودا بتعادل ثمين من مواجهة نابولي بدوري الأبطال.

وبالرغم من أن المباراة ستقام في السانتياغو برنابيو، إلا أن المواجهات بين قطبي الكلاسيكو لا تعترف بقاعدتي الأرض والجمهور، فالفريق الملكي عانى كثيرا على ملعبه أمام برشلونة، حيث خسر في آخر ثلاث مباريات جمعت الفريقين في ملعب البرنابيو.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة والقنوات الناقلة

تبدأ مباراة ريال مدريد وبرشلونة، مساء يوم الأحد 1 مارس 2020، وتنطلق موقعة الكلاسيكو في تمام الساعة الـ 8:00 بتوقيت غرينتش (GMT)، والساعة الـ 9:00 بتوقيت المغرب والجزائر وتونس، والساعة الـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وسوريا ولبنان وفلسطين والأردن وليبيا، والساعة الـ 11:00 بتوقيت السعودية وقطر والعراق والكويت والبحرين واليمن، والساعة الـ 12:00 بتوقيت الإمارات وسلطنة عُمان.

وتنقل مباراة ريال مدريد ضد برشلونة اليوم، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، الناقل الحصري لبطولة الدوري الإسباني في منطقة شمال أفريقيا والشرق الأوسط، وستبث الشبكة مواجهة الكلاسيكو من الهواء مباشرة، على قناة beIN SPORTS HD 3، كما وكلفت إدارة القناة المعلق الرياضي حفيظ دراجي، التعليق على أحداث ومجريات اللقاء من ملعب المباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى