كورة أوروبية

موعد مباراة ريال مدريد وألافيس اليوم في الدوري الاسباني والقناة الناقلة

يواجه ريال مدريد مضيفه ديبورتيفو ألافيس اليوم السبت 30-11-2019، ضمن أهم مباريات اليوم في الجولة الـ 15 من دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم، والتي ستقام على ملعب مينديز ورونزا، يتطلع خلالها الفريق الملكي إلى تحقيق الفوز لمواصلة الضغط على غريمه برشلونة متصدر جدول الترتيب.

يعود ريال مدريد إلى التركيز على الدوري المحلي، في مقابلة ديبورتيفو الافيس، بعد خوضه جولة دوري الأبطال، حيث تعادل في المباراة الأخيرة أمام باريس سان جيرمان على ملعب سانتياجو برنابيو، رغم  هذه النتيجة إلا أن رجال المدرب زين الدين زيدان ضمنو التأهل إلى دور الستة عشر من البطولة بعد أن حل ثانياً على مجموعته، وفي الدوري الإسباني يحتل ريال مدريد مركز وصافة جدول الترتيب برصيد 28 نقطة، متساوياً مع برشلونة، لكن الأخير متصدر بفارق الأهداف.

وسيكون لقاء اليوم خارج الديار، ويتوقع أن يواجه الريال بعض الصعوبات في ملعب الخصم، لكن تطور أداءه في مؤخراً، تأرجح كفة الملكي إلى تحقيق الفوز والخروج بنقاط المباراة.

في ذات السياق، يتواجد ألافيس حالياً في المركز الثالث عشر برصيد 18 نقطة، ويبتعد بفارق ست نقاط عن مركز الهبوط، ويأمل في مباراة ريال مدريد اليوم، إلى تحقيق نتيجة إيجابية من أجل تحسين مركزه والتقدم في قائمة جدول ترتيب الليجا.

موعد مباراة ريال مدريد اليوم ضد ألافيس

تبدأ مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس في الدوري الاسباني 2019، اليوم السبت 30 نوفمبر، في تمام الساعة 3:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق واليمن، الساعة الـ 2:00 مساءً بتوقيت مصر وفلسطين والأردن ولبنان وسوريا.

القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد والافيس

وستكون منقولة  عبر شبكة قنوات بي ان سبورت HD3 بصوت المعلق خليل البلوشي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى