كورة أوروبية

موعد مباراة ريال مدريد وإشبيلية اليوم في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة

يحل إشبيلية ضيفاً على ريال مدريد ضمن أهم مباريات اليوم السبت في الجولة الـ20 من الدوري الاسباني لكرة القدم، والتي ستقام على ملعب سانتياجو برنابيو في العاصمة الاسبانية.

وتعد مباراة ريال مدريد اليوم ضد إشبيلية مهمة للغاية بالنسبة للنادي الملكي، الذي يسعى إلى مواصلة عروضه الرائعة في الفترة الأخيرة، خاصة أنه يتصدر جدول ترتيب الدوري الاسباني، متخلفاً بفارق الأهداف فقط عن غريمه برشلونة الذي يتساوى معه بنفس الرصيد 40 نقطة.

وتأتي مواجهة الفريقين بعد توقف لفترة بسبب انشغال ريال مدريد في مسابقة كأس السوبر الإسباني التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، والتي تُوج  بلقبها الروخي بلانكوس على حساب جاره أتلتيكو مدريد بركلات الترجيح.

بينما يخوض إشبيلية اللقاء وسط أوضاع جيدة للفريق الذي يقدم مستويات طيبة في الليجا هذا الموسم، ويحتل الفريق الأندلسي المركز الرابع برصيد 35 نقطة، ويطمح في الاستمرار على نفس الأداء للاقتراب من صدارة الليجا.

وتشهد مباراة ريال مدريد وإشبيلية مناسبة خاصة للمدرب السابق جولين لوبيتيجي الذي تم إقالته من الفريق الملكي قبل تعيينه مدرباً لـ إشبيلية، وهذه أول مرة يعود فيها إلى سانتياجو برنابيو منذ رحيله.

على صعيد التشكيل المتوقع والغيابات، يستمر غياب الثنائي ماركو أسينسيو وإيدين هازارد بسبب الإصابة، بينما شهدت القائمة عودة مهاجم الفريق كريم بنزيما بعد تعافيه من الاصابة، بالإضافة إلى المدافع سيرجيو راموس، وستكون كافة الخيارات متاحة للمدرب الفرنسي، وستكون تشكيلة ريال مدريد المتوقعة اليوم لخوض لقاء اشبيلية على النحو التالي:

تيبو كورتوا – فيرلاند ميندي – ​إيدير ميليتاو​ – رافايل فاران – داني كارفخال – فيديريكو فالفيردي – كاسيميرو – توني كروس – لوكاس مودريتش – إيسكو – لوكا يوفيتش.

موعد مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية

تقام مباراة ريال مدريد وإشبيلية مساء اليوم السبت 18 يناير 2020 على ملعب سانتياجو برنابيو في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت السعودية، الساعة 5:00 مساءً بتوقيت مصر فلسطين والأردن ولبنان وسوريا، وسيتم نقل مباراة ريال مدريد اليوم عبر قناة بي إن سبورت HD3 بتعليق حفيظ دراجي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى