كورة أوروبية

موعد مباراة ريال مدريد وإيبار في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة

يستضيف ريال مدريد خصمه إيبار مساء يوم الأحد 14 يونيو 2020 على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، ضمن فعاليات الجولة الثامنة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم، ويعود الفريق الملكي لخوض الصراع مع غريمه برشلونة على لقب الدوري، بعدما شهدت توقف المسابقات الرياضية اضطراريا بسبب جائحة كورونا.

ويسعى ريال مدريد في مباراته أمام إيبار، إلى الخروج بنتيجة الفوز وكسب النقاط الثلاث، للبقاء في طور المنافسة على سباق لقب الليجا، الذي تبقى على نهايته 12 جولة فقط، حيث يحتل الريال وصافة جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 56 نقطة متخلفاً بفارق نقطتين عن برشلونة المتصدر.

رغم أهمية اللقاء بالنسبة للفريق الملكي، ستكون بمثابة اختبار للاعبين بعد العودة للمنافسة، خاصة أن كتيبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان تلقت هزيمة مفاجئة في آخر مباراة أمام ريال بيتيس 2-1، قبل توقف الدوري، فبالتأكيد سيكون أمام الميرينغي تعويض هذه الخسارة والعودة إلى سكة الإنتصارات.

فيما يدخل فريق إيبار مباراة ريال مدريد وهو في وضع لا يحسد عليه، الفريق متأخر في جدول الترتيب، بسبب أدائه ونتائجه المتواضعة طيلة مشواره في الموسم، حيث يقبع حالياً في المركز السادس عشر برصيد 27 نقطة، ويتمنى الخروج بنتيجة إيجابية أمام العملاق المدريدي لتحسن مركزه والابتعاد عن مراكز الهبوط.

موعد مباراة ريال مدريد وإيبار

تقام مباراة ريال مدريد وإيبار اليوم الأحد 14-6-2020، في تمام الساعة 8:30 مساءاً بتوقيت السعودية وقطر وفلسطين والأردن ولبنان وسوريا، الساعة 7:30 مساءً بتوقيت مصر والسودان، كما سيتم نقل مباراة برشلونة اليوم عبر قناة بي ان سبورت HD3 بصوت المعلق حفيظ دراجي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى