كورة أوروبية

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة

يستضيف ريال مدريد جاره اللدود أتلتيكو مدريد على ملعب سانتياجو برنابيو مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة رقم 22 من عمر الدوري الإسباني لكرة القدم، حيث يستهدف الفريق الملكي في ديربي مدريد إلى الانتصار على خصمه والبقاء على قمة جدول ترتيب الليجا.

نجح ريال مدريد في استعادة الصدارة من الجولة الماضية، عقب فوزه على مضيفه بلد الوليد بنتيجة 1-0، وسقوط برشلونة بهدفين دون مقابل أمام فالنسيا في الميستايا، ويتمتع الريال بأفضلية كبيرة على جاره، حيث يدخل اللقاء بمعنويات عالية، ويسعى إلى الفوز ومواصلة تربعه على قمة الدوري.

أما أتلتيكو مدريد الذي يعيش في ظروف ليست جيدة، الفريق بأكمله أصابه غصة كبيرة، بعد خروجه من كأس ملك اسبانيا من الدور 32 بعدما تلقى خسارة مفاجئة من فريق كولتورال ليونيسا بنتيجة 2-1، كما تعثر الدوري في الجولتين الأخيرتين، أمام إيبار بهدفين دون رد، وتعادل بدون أهداف أمام ليغانيس.

ويحتل ريال مدريد الصدارة برصيد 46 نقطة، متفوقاً على برشلونة بفارق ثلاث نقاط، في حين يأتي أتلتيكو مدريد في المركز الخامس برصيد 36 نقطة.

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

تنطلق مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم السبت 1 فبراير 2020، في تمام الساعة 6:00 بتوقيت السعودية وقطر، الساعة 5:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن ولبنان وسوريا والعراق، وسيم نقل مباراة ريال مدريد اليوم في الديربي عبر قناة بي إن سبورت HD3 بصوت المعلق التونسي رؤوف خليف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى