كورة أوروبية

موعد مباراة تشيلسي وليفربول في كأس الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة

يستقبل فريق البلوز تشيلسي على ملعبه ووسط جماهيره، نظيره ليفربول، في موعد مرتقب بين الفريقين، يوم الثلاثاء 3 مارس 2020، على أرضية ملعب ستامفورد بريدج، لحساب دور الـ 16 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

لا يقدم تشيلسي أداءً جيدا مؤخرا، حيث سقط البلوز في فخ التعادل في الجولة الماضية على يد بورنموث، بهدفين لمثلهما، ويحتل الفريق حاليا المركز الرابع بـ 45 نقطة.

وتلقى جماهير تشيلسي صعقة قوية في الأسبوع الماضي، عندما تعرض فَريقهم لهزيمة مذلة في الستامفورد بريدج، على يد العملاق البافاري بايرن ميونخ، في اللقاء الذي إنتهى بخسارة البلوز بثلاثية نظيفة، في ذهاب دور الـ 16 بدوري الأبطال.

في المقابل، يدخل ليفربول هذه المواجهة الصعبة خارج ملعبه وهو قادم من خسارة مفاجأة في إطار الجولة الماضية من البريميرليج، على يد واتفورد سابع عشر ترتيب الدوري، حيث خسر زملاء المصري محمد صلاح بثلاثية نظيفة، ليفقد الريدز فرصة التتويج بلقب الدوري الذهبي.

وتلقى الريدز قبل ذلك هزيمة خارج ملعبه أيضا، وذلك عندما نزل ضيفا على أتلتيكو مدريد في الواندا ميتروبوليتانو، في ذهاب دور الستة عشر من التشامبيونز ليغ، في المباراة التي إنتهت بنتيجة واحد صفر لصالح الروخي بلانكوس، حيث ينتظر ليفربول اختبار صعب من أجل مصالحة جماهيره، والعودة لمسار الانتصارات مجددا.

موعد مباراة تشيلسي وليفربول

تبدأ مباراة تشيلسي ضد ليفربول اليوم، في تمام الساعة الثامنة و45 دقيقة مساءا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، والساعة التاسعة و45 دقيقة بتوقيت مصر وفلسطين، والساعة العاشرة و45 دقيقة بتوقيت السعودية وقطر، والساعة الحادية عشر و45 دقيقة بتوقيت الإمارات.

سينقل اللقاء عبر شبكة البي إن سبورتس، الناقل الحصري لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي في شمال أفريقيا والشرق الأوسط، وتذاع مباراة تشيلسي وليفربول اليوم، على قناة beIN SPORTS HD 2.

كما وأسندت الشبكة القطرية، مهمة التعليق على أحداث ومجريات لقاء تشيلسي مع ليفربول، للمعلق الرياضي يوسف سيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى