كورة أوروبية

موعد مباراة برشلونة وليفانتي اليوم السبت 2/11/2019 في الدوري الاسباني

يواجه برشلونة خصمه ليفانتي يوم السبت 2-11-2019 على ملعب سيوتات دي فالنسيا، ضمن أهم مباريات اليوم في الجولة الثاني عشر من منافسات دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، يبحث خلالها الفريق الكتالوني عن انتصار جديد تُبقيه على رأس صدارة جدول الترتيب.

يدخل برشلونة مباراته أمام ليفانتي، وهو في أفضل حالاته، حيث يحتل زملاء ميسي صدارة ترتيب الليغا برصيد 22 نقطة بفارق نقطة واحدة عن ريال مدريد الثاني، بعد خوضه 11 جولة، مع بقاء مباراة مؤجلة أمام ريال مدريد في الجولة العاشرة والتي ستلعب يوم 18 ديسمبر الجاري، يؤدي برشلونة بشكل جيد بعد بداية متعثرة في الدوري، لكنه عاد بقوة، واستطاع تحقيق الانتصار في آخر سبع مباريات في جميع المسابقات.

بدأت سلسلة انتصارات برشلونة في أرضه أمام فياريال في 24 سبتمبر الماضي، تغلبوا على إنتر ميلان وسلافيا براغ في دوري الأبطال منذ ذلك الحين، بالإضافة إلى انتصاراته التي حققها في الدوري على كلا من، خيتافي وإشبيلية وإيبار، وكان آخرها الفوز العريض بخماسية على بلد الوليد في كامب نو يوم الثلاثاء المنصرم.

بينما يستقبل ليفانتي نظيره برشلونة حامل اللقب، سعاياً إلى تحقيق نتيجة إيجابية، محاولاً إستغلال عاملي الأرض والجمهور، لكنه يدرك صعوبة المهمة أمام العملاق الكتالوني، فبعد خوضه 11 مباراة، يحتل فريق ليفانتي المركز العاشر برصيد 14 نقطة، من أربع انتصارات وتعادلين وتلقى خمس هزائم، كان آخرهم الخسارتين المتتاليتين أمام إشبيلية وإسبانيول، لكنه عاد وحقق الفوز في المباراة الماضية أمام ريال سوسيداد 2-1، ويأمل يالخروج بنتيجة جيدة أمام البرسا.

موعد مباراة برشلونة ضد ليفانتي والقنوات الناقلة

سيتم نقل مباراة برشلونة وليفانتي في الدوري الاسباني 2019 مساء يوم السبت، عبر قناة بي ان سبورت HD3 بصوت المعلق علي محمد علي، في تمام الساعة 6:00  مساءً بتوقيت السعودية، وقطر الساعة 5:00 توقيت مصر وفلسطين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى