كورة أوروبية

موعد مباراة برشلونة وليفانتي في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة

يستضيف برشلونة خصمه ليفانتي مساء اليوم الأحد 2 فبراير 2020 على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم، ويستهدف البلوغرانا من هذه المواجهة، إلى نسيان تعثره والعودة للطريق الصحيح.

فريق برشلونة يلعب هذه المباراة وهو قادم من فوز كاسح على ليغانيس بخماسية نظيفة في دور الـ16 من كأس الملك، ويعود لمنافسة الليجا عندما يواجه ليفانتي، حيث تراجع مستوى ونتائج الفريق الكتالوني في الفترة الأخيرة في الدوري الإسباني، حيث خسر في مباراة الجولة الماضية بهدفين دون رد أمام فالنسيا، مما أفقده صدارة جدول الترتيب لصالح غريمه ريال مدريد.

ويبحث زملاء ميسي عن استعادة بريقهم في الدوري، والعودة إلى طريق الانتصارات من بوابة ليفانتي، حيث يحتل برشلونة المركز الثاني برصيد 43 نقطة، ويدرك أهمية الفوز في مباراة اليوم، التي تبدو سهلة بالنسبة له أمام فريق يواجه معاناة كبيرة خلال هذا الموسم، حيث يتواجد ليفانتي في المركز الـ13 برصيد 26 نقطة، ويأمل في تكرار الفوز على الفريق الكتالوني عندما فاز على أرضه بثلاثية، أو الخروج بنتيجة إيجابية.

موعد مباراة برشلونة وليفانتي

تقام مباراة برشلونة وليفانتي اليوم الأحد 2 2-2020، في تمام الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت السعودية وقطر، الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر وفلسطين والأردن ولبنان وسوريا، كما سيتم نقل مباراة برشلونة اليوم عبر قناة بي ان سبورت HD3 بصوت المعلق يوسف سيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى