كورة أوروبية

موعد مباراة برشلونة وفياريال والقنوات الناقلة الثلاثاء 24/9/2019 الدوري الإسباني

يواجه برشلونة خصمه فياريال مساء يوم الثلاثاء 24-9-2019 ضمن أهم مباريات اليوم في الجولة السادسة من الدوري الاسباني لكرة القدم، والتي ستقام على ارضية ملعب كامب نو معقل الفريق الكتالوني الذي يسعى إلى العودة لطريق الفوز ونسيان تعثره الأخير.

تعرض حامل لقب الدوري الاسباني لخسارة مفاجئة بنتيجة 2-0 أمام غرناطة يوم السبت الماضي، ليبقى في المركز الثامن على جدول الترتيب برصيد سبع نقاط، وبفارق نقطة واحدة عن فياريال الذي حقق بداية قوية في الموسم الجديد.

وتعد خسارة برشلونة في غرناطة هي أسوأ بداية له في الدوري منذ 25 عاماً، حيث ظهر الفريق بشكل سيء وقدم مباراة ليست بمستوى البطل الحقيقي، خاصة من جانب المدرب إرنستو فالفيردي الذي لم يجد الحلول وكان عاجزاً في اللقاء الماضي.

لم يقتصر الأمر على حصول برشلونة على نقطة واحدة فقط من مبارياته الثلاث خارج ملعبه هذا الموسم، بل فشل في تحقيق الفوز بأي من مبارياته السبع الماضية في جميع المسابقات، مما يعطي مصدر قلق كبير لدى الإدارة والجماهير في هذه المرحلة.

وأفلت برشلونة من خسارة مؤكدة، بعد تعادله مع بروسيا دورتموند الألماني في المباراة الإفتتاحية بدوري أبطال أوروبا، حيث أهدر ماركو رويس ركلة جزاء لصالح الفريق الأصفر، الذي كان لديه فرص حقيقة على مرمى الفريق الكتالوني.

خرج ليونيل ميسي من مقاعد البدلاء في آخر مباراتين لبرشلونة بعد تعافيه من مشكلة في ربلة الساق ، ويبدو أنه من المحتمل أن يدخل الأرجنتيني في المباراة ليل الثلاثاء. من الناحية المثالية ، سيستغرق فالفيردي وقته عندما يتعلق الأمر بإعادة تقديم نجمه ، لكن أبطال الدوري الأسباني كافحوا بدونه.

كان أداء برشلونة خارجياً ضعيفاً ، لكن فريق فالفيردي فاز بكلا مبارياته في الدوري الأسباني هذا الموسم ، حيث تغلب على ريال بيتيس 5-2 في 25 أغسطس قبل أن يسجل نفس النتيجة ضد فالنسيا في مباراته الأولى بعد الاستراحة الدولية الأخيرة.

بينما يدخل فياريال مباراة برشلونة اليوم، وهو يتواجد في المركز السابع  برصيد 8 نقاط، ومنذ انطلاق الدوري فاز فريق الغواصات الصفراء، في مباراتين وتعادل وهزيمة واحدة، وفاز في المباراة الأخير على بلد الوليد بنتيجة هدفين دون رد، سوف يلعبون أمام برشلونة بمعنويات مرتفعة، ويسعون إلى تحقيق الفوز واستغلال الوضع السيء الذي يعيشه برشلونة.

موعد مباراة برشلونة ضد فياريال والقنوات الناقلة

سيتم نقل مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الاسباني 2019 على الهواء مباشرة من ملعب كامب نو عبر قناة بي ان سبورت HD 3 بصوت المعلق رؤوف خليف، في تمام الساعة 10:00 بتوقيت السعودية ولبنان وفلسطين وسوريا والأردن، الساعة 9:00 بتوقيت مصر، عند الساعة 8:00 بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى