كورة أوروبية

موعد مباراة برشلونة وريال مايوركا في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة

يحل برشلونة ضيفاً على ريال مايوركا في مستهل عودة الليجا من جديد، والتي ستقام مساء اليوم السبت 13 يونيو 2020، على ملعب إيبيروستار ضمن منافسات الجولة الـ 28 من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وكان برشلونة متصدراً قبل تعليق النشاط الرياضي، بسبب فيروس كورونا، حيث يحتل الفريق الكتالوني المركز الأول برصيد 58 نقطة، متفوقاً بفارق نقطتين عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني، بينما يقبع ريال مايوركا في المركز الـ18 برصيد 25 نقطة ومهدد بالهبوط في حال لم يحسن من نتائجه في الجولات المتبقية.

وتبدو المباراة سهلة بالنسبة لبرشلونة الذي يتطلع إلى تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة، لتعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري الإسباني، علماً أن هذا اللقاء الأول بعد التوقف، حيث كانت المباراة مقرر لها أن تقام يوم 14 مارس الماضي، إلا أن الظروف الاستثنائية تم تأجيلها إلى هذا اليوم.

موعد مباراة برشلونة وريال مايوركا

تبدأ مباراة برشلونة وريال مايوركا اليوم السبت 13-6-2020، في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت السعودية وقطر وفلسطين والأردن ولبنان وسوريا والعراق، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسودان، الثانية عشرة مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان، وسوف تنقل مباراة برشلونة أمام ريال مايوركا كالمعتاد عبر شبكة قنوات بي إن سبورت HD3 بصوت المعلق التونسي عصام الشوالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى