كورة أوروبية

موعد مباراة برشلونة وألافيس في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يتطلع برشلونة إلى العودة إلى طريق الفوز عندما يستقبل ديبورتيفو ألافيس على ملعب كامب نو يوم السبت، ضمن فعاليات الجولة الـ18 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

يتربع برشلونة حالياً على قمة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 36 نقطة، بفارق الأهداف عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني، وخسر الفريق الكتالوني مباراتين فقط من آخر 23 مباراة له في جميع المسابقات.

وتعادل ميسي ورفاقه في المباراتين الماضيتين، الأولى كانت في الجولة الـ 17 أمام سوسيداد 2-2، أعقبه تعادل بدون أهداف في مباراة الكلاسيكو ضد منافسه ريال مدريد في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة، وكان هذا أول تعادل بين الفريقين منذ عام 2002.

ويأمل ارنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة إلى تحقيق الانتصار في هذا اللقاء، واستعادة نغمة الانتصارات، لمواصلة حملة الدفاع عن لقب الليجا الذي تُوج بها الموسم الماضي.

في المقابل، يلتقي ألافيس بفريق برشلونة، وهو يقدم مستويات سيئة هذا الموسم، حيث يتواجد الفريق في المركز الـ14 برصيد 19 نقطة، وتلقى الافيس الخسارة في آخر ثلاث مباريات وسجل ثلاث أهداف فقط، وينبغى عليه الخروج بنتيجة جيدة من معقل الفريق الكتالوني، من أجل تحسين مركزه  والابتعاد عن منطقة الهبوط.

توقيت اللقاء: موعد مباراة برشلونة وألافيس  مساء يوم السبت 21 ديسمبر في تمام الساعة 6:00 مساءاً بتوقيت السعودية وقطر، الساعة 5:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن ولبنان وسوريا.

القنوات الناقلة والمعلق: سيتم نقل مباراة برشلونة اليوم عبر البث المباشر لقنوات بي ان سبورت HD3 بصوت المعلق المصري علي محمد علي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى