كورة أوروبية

موعد مباراة برشلونة وإسبانيول في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يواجه برشلونة خصمه اسبانيول مساء السبت 4-1-2020، ضمن أهم مباريات اليوم في الجولة الـ19 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم، والتي يسعى خلالها البلوغرانا في الديربي الكتالوني إلى تحقيق فوزه الأول في العام الجديد، بعد انتهاء العطلة الشتوية، من أجل مواصلة حملة الدفاع عن لقبه.

يدخل برشلونة مباراة اليوم أمام إسبانيول، وهو متصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 39 نقطة من 18 مباراة، حيث تلقى الخسارة في ثلاث مباريات فقط منذ بداية الموسم، ويبتعد بفارق نقطتين فقط عن غريمه ريال مدريد صاحب المركز الثاني، وهو ما يوحي بقوة الفريق وتقديمه لنتائج إيجابية والاستمرار في المحافظة على لقب الليجا الذي تُوج به الموسم الماضي.

لم يخسر العملاق الكتالوني في الدوري منذ هزيمته 3-1 أمام ليفانتي في 2 نوفمبر الماضي، ومنذ ذلك الحين، فاز في خمس مباريات من أصل سبعة، وقد أنهى عام 2019 بفوز عريض 4-1 على ألافيس، بعد تعادله السلبي مع ريال مدريد في الكلاسيكو في 18 ديسمبر.

في سياق متصل، يبدو أن إسبانيول ليس في أفضل أحواله هذا الموسم، حيث يقدم الفريق موسماً سيئاً للغاية، لم نعهده عليه منذ سنوات، حيث يقبع في المركز الأخير برصيد 10 نقاط من 17 مباراة، وبات قريب من مرحلة الهبوط،  إلا اذا اجتهد وقدم أداء ونتائج جيدة، لكي يحسن مركز في جدول الترتيب، وكان آخر اجتماع بين برشلونة واسبانيول الموسم الماضي انتهى بنتيجة 4-0 لصالح زملاء ميسي.

موعد مباراة برشلونة واسبانيول اليوم

تقام مباراة برشلونة وإسبانيول اليوم السبت 4 يناير 2020، في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية وقطر، الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر وفلسطين والأردن ولبنان وسوريا، وسيتم نقل مباراة برشلونة اليوم عبر شبكة قنوات بي إن سبورت HD3 بصوت المعلق رؤوف خليف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى