كورة أوروبية

موعد مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند في الدوري الألماني والقنوات الناقلة

يواجه بايرن ميونخ خصمه بوروسيا دورتموند في مباراة قوية ضمن كلاسيكو الكرة الألمانية، والتي ستقام ليل الثلاثاء 26/5/2020 على ملعب “سيجنال إيدونا بارك”، ويسعى كل منهما إلى تحقيق الانتصار والمضي قدماً في طريق الحصول على لقب الدوري هذا العام.

ويعد هذا الكلاسيكير بين عملاقي البوندسليجا، واحدة من أقوى المباريات التي ينتظرها عشاق الكرة الألمانية، حيث يكون الحماس والمتعة حاضرة بينهما على المستطيل الأخضر، كما تعتبر مباراة حاسمة في سباق لقب الدوري الألماني، لأن بايرن ميونخ يتصدر جدول الترتيب ويتقدم حالياً بفارق أربع نقاط عن بوروسيا دورتموند.

يدخل الجانبين المباراة بعد الانتصارات المعززة في لقاءات الدوري السابقة، لا سيما بعد عودة الدوري الألماني إلى العمل بسبب فترة التوقف التي كان سببها فيروس كورونا، وبدأ بايرن ميونخ بالفوز في المباراة الأولى على إينتراخت فرانكفورت 5-2، بينما فاز بوروسيا دورتموند 2-0 على فولفسبورغ.

ويقدم بايرن ميونخ تحت قيادة مدربه هانسي فليك مستويات جيدة، ونهض بالفريق بشكل لافت، وجعلهم يعودون إلى قمة البوندسليجا بعد بداية مميزة، كما عزز فليك حظوظ بايرن أوروبيا، بعد أن جعل منه قوة لا يستهان بها في بطولة دوري أبطال أوروبا.

من ناحية أخرى، لم يفز بوروسيا دورتموند بلقب الدوري الألماني منذ أيام يورجن كلوب، لذلك فإن فوز بايرن ميونخ سوف يبعده بفارق سبع نقاط في صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني.

يبدو أن الكفة ذاهبة إلى بايرن ميونخ الذي شهد تفوق ملحوظ على نظيره دورتموند، حيث حقق بايرن الفوز في خمس مواجهات من بين ستة لقاءات أخيرة بين الجانبين، كان آخرها في المباراة العكسية في ملعب أليانز أرينا بنتيجة 4-0 في نوفمبر 2019.

موعد مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند

تقام مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند اليوم الثلاثاء 26 مايو 2020 بالدوري الألماني في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والكويت والبحرين واليمن وفلسطين ولبنان والأردن وسوريا، 5:30 بتوقيت الإمارات وعُمان.

القنوات الناقلة

تُلعب المباراة خلف أبواب مغلقة، بسبب وباء كورونا المستمر، لذلك سوف تنقلها القنوات التلفزيونية المحلية والعالمية، ويمكن لمتابعي الكرة الألمانية في الوطن العربي مشاهدتها عبر القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند عبر قناة بي ان سبورت HD5 و HD1 بصوت المعلق المصري علي محمد علي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى