كورة أوروبية

محاولة برشلونة الأخيرة للتعاقد مع لاوتارو مارتينيز

بعد فترة فراغ أنقطعت فيها الأخبار التي تربط ما بين فريق برشلونة واللاعب الأرجنتيني مهاجم نادي إنتر ميلان “لاوتارو مارتينيز”، عادت مرة أخرى الأخبار الخاصة بهما لتطفو على السطح، بمحاولة الفريق الإسباني مرة أخيرة بجلب اللاعب إلى صفوفه في أقرب وقت.

بحسب جريدة “ماركا” الإسبانية فإن برشلونة سوف يقوم بالمحاولة الأخيرة له من أجل التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني، وأنه بعد مرور أشهر من التفاوض مع النادي الإيطالي فقد حان الوقت للحظة الحقيقة، فحاليًا برشلونة واضح في مسألة أن اللاعبين الجدد لن يصلوا للنادي إلا بعد رحيل بعض اللاعبين الزائدين عن حاجة الفريق أو الذين لا يريدهم المدرب رونالد كومان في قائمته.

بعد رحيل كل من نيلسون سيميدو إلى ولفرهامبتون ولويس سواريز إلى أتلتيكو مدريد وآرثر ميلو إلى يوفينتوس وإيفان راكتيتش إلى إشبيلية فقد تم توفير حوالي 70 مليون يورو من الرواتب، بالإضافة إلى 30 مليون يورو الخاصة بصفقة سيميدو، وكل هذا بحسب الصحيفة يؤكد أن برشلونة لديه الأموال اللازمة من أجل التحرك نحو لاوتارو.

أما عن ناديه الحالي، فالإنتر يحدد سعر التخلي عن اللاعب بنحو 100 مليون يورو، لكن برشلونة لا يريد دفع هذا المبلغ فدفعه يعني عدم جلب مزيدًا من التعاقدات، برشلونة الآن سوف يحاول محاولة أخيرة من أجل ضم لاوتارو وفي حال الفشل في ضمه سوف يبحثون عن حلول بديلة.

والجدير بالذكر أن برشلونة حاليًا لا يمتلك في قائمته مهاجم صريح يمكن الإعتماد عليه بعد رحيل المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز، ولم يبق في قائمة البلوجرانا سوى الإسباني مارتين برايثوايت والذي لم يقنع كومان لحجز مكان أساسي في الفريق وبالتالي سيتم الإعتماد على الفرنسي أنطوان جريزمان في خط الهجوم بمفرده لحين تدعيم هذا الخط بمهاجم آخر.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى