كورة أوروبية

نتيجة | مباراة يوفنتوس وميلان اليوم 7 يوليو 2020 بالدوري الإيطالي

تتجه أنظار عشاق كرة القدم الإيطالية إلى ملعب سان سيرو الذي يستضيف مباراة القمة بين يوفنتوس وميلان، ضمن أهم مباريات اليوم الثلاثاء 7 يوليو 2020 في الجولة رقم 31 من الدوري الإيطالي، ويبحث الفريقين على الفوز في هذه المواجهة من أجل تعزيز تواجدهم في لائحة الترتيب.

يدخل يوفنتوس مباراة اليوم وهو في قمة عطائه، الفريق ما زال يترأس جدول الترتيب وفي رصيده 75 نقطة، متفوقاً بسبع نقاط عن لاتسيو الوصيف، وهي ميزة كبيرة ليوفنتوس التي يؤكد أحقيته في الحفاظ على لقب الكالتشيو، وتمكن فريق السيدة العجوز من تحقيق فوز عريض على حساب تورينو 4-1 يوم السبت الماضي، وشهد اللقاء تسجيل كريستيانو رونالدو حينها للهدف رقم 29 خلال هذا الموسم في الدوري.

ليس هناك شك أن يوفنتوس حامل اللقب ومتصدر الترتيب العام، في مهمة صعبة أمام ميلان في سان سيرو، ويدرك ماوريسيو ساري مدرب يوفنتوس أهمية الثلاث نقاط في هذه المرحلة، لأنه في حال سقوطه سوف يسمح لفريق لاتسيو بالعودة إلى السباق على اللقب، علماً ان المباريات الثلاث التي خسرها يوفنتوس كانت خارج أرضه، لذلك سوف نشهد مباراة قوية بينهما ولكل فريق ستكون له حساباته الخاصة.

في المقابل، يتطلع ميلان أمام يوفنتوس، إلى مواصلة عروضه المميزة، والبناء على فوزه الرائع الذي حققه على لاتسيو صاحب المركز الثاني، وكان ميلان في وضع جيد منذ استئناف الدوري الشهر الماضي، حيث فاز على ليتشي وروما ولاتسيو، وتعادل 2-2 أمام سبال، وهذه النتائج وضعت ميلان في المرتبة السابعة في الجدول برصيد 46 نقطة، ويأمل في تحقيق فوز جديد على يوفنتوس، لكي يحيي آماله في الوصول إلى مركز متقدم في الترتيب يمكنهم من المشاركة أوروبياً.

تشكيلة يوفنتوس

حراسة المرمى/ تشيزني.
الدفاع/ بونوتشي – روجاني – دانيلو – كوادرادو.
الوسط/ بيانيتش – رابيو – بنتانكور.
الهجوم/ رونالدو – هيجواين – برنارديسكي.

تشكيلة ميلان أمام يوفنتوس

حراسة المرمى/ دوناروما.
الدفاع/ هيرنانديز – كونتي- رومانيولي – كايير.
الوسط/ كيسي – بن ناصر – بونافينتورا.
الهجوم/ تشالهانوجلو – إبراهيموفيتش – ساليميكيرس.

يوفنتوس 2 – 4 ميلان

سيطرت نتيجة التعادل السلبي على أحداث الشوط الأول، والذي شهد العديد من المحاولات من قبل الفريقين.

وفي الشوط الثاني، الذي كان مليء بالأهداف، حيث بادر يوفنتوس بإفتتاح النتيجة عن طريق أدريان رابيو في الدقيقة 47، تبعه هدف ثاني عبر كريستيانو رونالدو في الدقيقة 53، ونجح المهاجم السويدي إبراهيموفيتش بتسجيل الهدف الأول لـ ميلان في الدقيقة 62 من ضربة جزاء.

وعدل فرانك كيسييه النتيجة في الدقيقة 66، قبل أن يتقدم ميلان بالهدف الثالث بواسطة رفائيل لياو بالدقيقة 67،
وعزز أنتي ريبيتش التقدم لأصحاب الأرض بإضافة الهدف الرابع عند الدقيقة 80.

رغم الخسارة، توقف رصيد يوفنتوس عند 75 على رأس قمة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، فيما رفع ميلان رصيد نقاطه إلى 49 في المرتبة السادسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى