كورة أوروبية

نتيجة | مباراة نابولي وإنتر ميلان اليوم 2020/6/13 في إياب كأس إيطاليا

تأهل فريق نابولي إلى نهائي كأس إيطاليا بعدما تعادل مع ضيفه إنتر ميلان بنتيجة 1-1، خلال اللقاء الذي جمعهما يوم السبت على ملعب سان باولو في نصف نهائي المسابقة.

افتتح انتر التسجيل عن طريق كريستيان إيركسن في الدقيقة الثانية، قبل أن يدرك نابولي التعادل عبر البلجيكي دريز ميرتنز في الدقيقة 41، ليصبح بذلك هداف نادي نابولي على مر التاريخ بتسجيله الهدف رقم 122.

وكان نابولي قد استفاد من انتصاره في مباراة الذهاب على ملعب انتر بهدف دون رد، ليضرب نابولي موعداً نارياً مع يوفنتوس في المباراة النهائية والتي ستقام على ملعب الأوليمبيكو يوم الأربعاء 17 يونيو المقبل.

يحل إنتر ميلان ضيفاً على نابولي في مباراة الإياب من نصف نهائي كأس إيطاليا، التي ستقام بينهما يوم السبت 13/6/2020، على ملعب سان باولو، حيث يعود الناديان إلى اللعب للمرة الأولى منذ ثلاث أشهر من التعليق الذي فرضه فيروس كورونا، حيث يتطلع إنتر ميلان إلى قلب عجزه 1-0، ولا بديل أمامه سوى نتيجة بأكثر من هدف وخطف التأهل للنهائي.

ويتنافس إنتر ميلان ونابولي على حجز مكان في المباراة النهائية من كأس إيطاليا، حيث سيواجه المتأهل منهما فريق يوفنتوس الذي وصل للنهائي على حساب أي سي ميلان حيث انتهت مباراتهما بالتعادل 1-1 ذهابا وفي الإياب يوم أمس بالتعادل بدون أهداف.

ويتقدم نابولي بأفضلية هدف، فقد فاز 1-0 في مباراة الذهاب والتي أقيمت على ملعب سان سيرو سجله فابيان رويز، لذلك سيكون فريق جينارو جاتوزو لديه ميزة جيدة فهو يحتاج إلى نتيجة التعادل السلبي فقط لبلوغ المباراة النهائية من كأس إيطاليا.

في المقابل، يتجه إنتر ميلان الذي يسعى إلى قلب تأخره والوصول للنهائي، وفي طريقهم إلى نصف النهائي، تغلب رجال انطونيو كونتي على فريق كالياري وفيورنتينا، لكنه خسر بهدف في مباراة الذهاب على ملعبه، وبقية أمامه فرصة التعويض في لقاء العودة هذا المساء، حيث يحتاج إنتر ميلان الفوز بهدفين نظيفين، لضمان مكانه في نهائي المسابقة.

وشهدت كرة القدم الإيطالية توقف اللعب لمدة ثلاث أشهر، لتعود المنافسة الكروية من جديد من بوابة كأس إيطاليا بين أفضل الأندية المتنافسة في الدوري الإيطالي، حيث عادة الكرة الإيطالية إلى العمل بأول مواجهة بين يوفنتوس ميلان في مباراة الذهاب يوم الجمعة، وستكون فرصة جيدة لنابولي لحجز مكانه في المباراة النهائية عندما يلاقي إنتر ميلان هذا اليوم.

تشكيلة إنتر ميلان: سمير هاندانوفيتش – ميلان شكرينيار – ستيفان دي فري – دييجو جودين
آشلي يونج – نيكولا باريلا – مارسيلو بروزوفيتش – كريستيان إريكسن – أنطونيو كاندريفا – روميلو لوكاكو – لاوتارو مارتينيز.

تشكيلة نابولي: دافيد أوسبينا – ماريو روي – نيكولا ماكسيموفيتش – خاليدو كويبالي – جيوفاني دي لورينزو
ألان – فابيان رويز – بيوتر زيلينسكي – لورينزو إنسيني – أركاديوش ميليك – ماتيو بوليتانو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى