كورة أوروبية

نتيجة مباراة ليفربول وبولونيا الودية اليوم 5-08-2021

يواجه ليفربول خصمه بولونيا الإيطالي في مباراة ودية، مساء اليوم الخميس على فترتين مدتها 60 دقيقة، والتي ستقام على ملعب كاميل فورنييه في فرنسا، حيث تلعب المباراة خلف أبواب مغلقة دون حضور الجماهير.

ويواصل ليفربول استعداداته للموسم الجديد، حيث لعب العديد من المباريات التجريبية، حيث تعادل مع واكر إنسبروك وشتوتغارت، وحقق فوز 1-0 على ماينز الألماني، قبل أن يخسر 4-3 أمام هيرتا برلين في المباراة الودية الماضية، ويسعى المدرب الألماني للريدز إلى اللعب بأفضل ما يمكن وتحقيق الانتصار لرفع معنويات اللاعبين قبل تسعة أيام فقط على إفتتاح موسم الدوري الإنجليزي.

ويخوض ليفربول مباراته الودية أمام بولونيا وسط أجواء جيدة للغاية، حيث استعاد كلوب اللاعبين الأساسيين، أبرزهم المدافع الهولندي فيرجيل فان ديك وجو جوميز وسوف يشاركون دقائق إضافية بعد عودتها من اصابات طويلة الأمد الأسبوع الماضي، كما من المتوقع أن يشارك تياجو وأليسون وفابيينو وروبرتو فيرمينو في واحدة من المباراتين اليوم لأول مرة هذا الصيف.

فيما كان بولونيا قد أنهى موسمه الماضي بالمركز الـ12 في جدول الدوري الإيطالي، وقد تلقى الخسارة بثلاثية مقابل لا شيء أمام بوروسيا دورتموند في لقاء ودي في وقت ساق من الموسم.

نتيجة مباراة ليفربول اليوم

انتهى اللقاء بفوز ليفربول الإنجليزي بهدفين دون رد، حيث سجل ثنائية الريدز كل من دييجو جوتا في الدقيقة 10، وساديو ماني في الدقيقة 17، والتي جاءت في الـ 60 دقيقة من المباراة الأولى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى