كورة أوروبية

نتيجة | مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم 20 سبتمبر 2020 بالدوري الإسباني

يفتتح ريال مدريد موسمه بمواجهة قوية، عندما يحل ضيفاً على ريال سوسيداد اليوم الأحد 20/9/2020، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإسباني 2020-2021، والتي ستقام على ملعب أنويتا معقل الفريق الباسكي، علماً ان النادي الملكي لم يلعب الجولة الأولى بسبب إعطائه المزيد من الراحة والاستعداد، بعد مشاركته بدوري أبطال أوروبا في وقت متأخر من الموسم.

ويستهدف ريال مدريد في أول مباراة له أمام ريال سوسيداد، بحملة الدفاع عن لقب الليجا، وهي بالتأكيد مباراة صعبة على كتيبة المدرب زين الدين زيدان، حيث يسعى الميرنغي إلى تحقيق فوزه الأول، والتي ستعطيه دفعة قوية للأمام، حيث أنهى النادي الملكي الموسم الماضي بالتتويج باللقب، بعد تصدره المركز الأول برصيد 87 في جدول الترتيب بفارق خمس نقاط عن برشلونة الوصيف.

بينما يلعب ريال سوسيداد المباراة الثانية، بعد أن بدأ موسمه بالتعادل 1-1 أمام بلد الوليد الأسبوع الماضي، ويأمل في تعويض إخفاقه في هذه الجولة، عندما يستقبل ريال مدريد على ملعب أنويتا، وكان الفريق الباسكي قد ختم النسخة الماضية من الليجا، بالمركز السادس برصيد 56 نقطة، والذي ضمن له المشاركة في بطولة الدوري الأوروبي،

ولم تجلب الإدارة في ريال مدريد أي لاعبين جدد، بسبب الأزمة المالية التي أحدثها فيروس كورونا، الذي ضرب قطاع الرياضة خاصة كرة القدم، لذلك سوف يعتمد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان على الجزء الأكبر من الأسماء القديمة والتي خاضت الموسم الماضي، لكن تم استعادة مارتن أوديغارد إلى البرنابيو، والذي كان معاراً إلى سوسيداد العام المنصرم، كما شهدت انتقال الويلزي جاريث بيل إلى فريقه السابق توتنهام على سبيل الإعارة لموسم واحد.

تشكيلة ريال مدريد: كورتوا – ميندي – فاران – راموس – كارفخال – كروس – مودريتش – أوديغارد – بنزيما – رودريغو غوس – فينيسيوس .
تشكيلة ريال سوسيداد: أليكس ريميرو – أندوني جوروسابيل – أريتز إلوستوندو – دييجو لورينتي – ناتشو مونريال – ديفيد سيلفا – أندر جيفارا – ميكيل ميرينو – بورتو – ألكسندر إسحاق – ميكيل أويارزابال.

ريال مدريد 0 – 0 ريال سوسيداد

وقع ريال مدريد في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه ريال سوسيداد، في اللقاء الذي جمعهما في منافسات المرحلة الثانية من بطولة الليجا الإسباني.
وتعثر ريال مدريد حامل اللقب في بداية مشواره بالموسم المحلي، حيث قدم الفريق مباراة متوسطة من الناحية الفنية، وفشل في التسجيل في أول مواجهاته.

وحصل ريال سوسيداد على النقطة الثانية، بعد تعادله في الجولة الأولى، بينما حصل ريال مدريد على أول نقطة في الموسم الجديد من الدوري الإسباني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى