كورة أوروبية

نتيجة | مباراة بوروسيا دورتموند وهيرتا برلين اليوم بالجولة 30 الدوري الألماني

حقق بوروسيا دورتموند الفوز على ضيفه هيرتا برلين بنتيجة 1-0، ضمن اللقاء الذي جمعهما مساء السبت على ملعب سيجنال إيدونا بارك، لحساب الجولة 30 من الدوري الألماني.

وكانت المباراة بمجملها متوسطة المستوى، وظهر أصحاب الأرض على غير العادة، حيث انتهى الشوط الأول بدون أهداف، وفي الشوط الثاني تمكن اللاعب إيمري تشان من تسجيل هدف الوحيد لبوروسيا دورتموند في الدقيقة 58.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد دورتموند إلى 63 نقطة، في المركز الثاني على لائحة الجدول، فيما توقف رصيد هيرتا برلين عند 38 نقطة في المركز السابع.

يواجه بوروسيا دورتموند ضيفه هيرتا برلين ضمن أبرز مباريات اليوم في الجولة الثلاثون من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم، والتي يستضيفها ملعب سيجنال إيدونا بارك مساء اليوم السبت 6/6/2020، حيث يتطلع دورتموند إلى الفوز وكسب الثلاث نقاط لملاحقته لبايرن ميونخ متصدر جدول ترتيب البوندسليجا.

ويحتل بوروسيا دورتموند والذي يدربه لوسيان فافر المركز الثاني حالياً في الجدول برصيد 60 نقطة، بفارق سبع نقاط عن بايرن، بينما يحتل هرتا برلين المركز التاسع، بعد أن جمع 38 نقطة من 29 مباراة في الدوري هذا الموسم.

استطاع دورتموند الفوز في سبع مباريات من مبارياته الثماني الأخيرة في البوندسليجا، ومال زال على بعد سبع نقاط من المتصدر، لكن خسارته في الكلاسيكير أمام بايرن الشهر الماضي أفقدته نقاط غالية، يمكن أن يندم عليها لأنها سوف تؤثر عليه في السباق على لقب البطولة.

وعاد دورتموند إلى طريق الفوز في الجولة الماضية، بعد أن اكتسح مضيفه بادربورن بسداسية مقابل هدف، ويبقى أمام الفريق الأصفر فرصة لاضافة فوز جديد إلى سجله، لأنه على الورق الكفة تميل إلى بوروسيا دورتموند صاحب الأرض، وتأكيداً لذلك بتحقيقه الفوز في المباراة العكسية 2-1 في برلين.

على الطرف الآخر، سيدخل هيرتا المباراة أمام بروسيا دورتموند بشكل جيد، بعد أن فاز بثلاث مباريات وتعادل في إحدى مبارياته الأربع منذ استئناف البوندسليجا، حيث تمكن هيرتا برلين من الانتصار على هوفنهايم واتحاد برلين 3-0 و 4-0 على التوالي في أول مباراتين لهما الشهر الماضي، قبل التقاط نقطة ثمينة خارج أرضه أمام لايبزيغ في 27 مايو المنصرم.

تشكيلة بوروسيا دورتموند: رومان بوركي- رفائيل جيريرو – مانويل أكانجي – لوكاس بيشتشيك – أشرف حكيمي
– توماس ديلاني – إيمري تشان – ثورجان هازارد – سيباستيان براندت – جادون سانشو- إرلينج هالاند.

تشكيلة هيرتا برلين: رونه يارشتاين- ماكسيميليان ميتيلشتات – جوردان توروناريجا – ديدريك بوياتا – يتر بيكاريك
فلاديمير دريدا – ماركو جرويتش – بير سيليان سكيلبريد – دودي لوكيباكيو – فيداد إبيشيفيتش – ماثيوس دا كونيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى