كورة أوروبية

نتيجة | مباراة برشلونة ضد إسبانيول في الدوري الاسباني اليوم 4 يناير 2020

انتهت مباراة برشلونة واسبانيول بنتيجة التعادل 2-2، مساء السبت،  في لقاء الجولة التاسعة عشر من عمر الليجا.

افتتح اسبانيول نتيجة اللقاء، حيث سجل دافيد لوبيز الهدف الأول في الدقيقة 23، في الشوط الأول الذي انتهى بتقدم أصحاب الأرض بهدف دون رد، وفي الشوط الثاني سجل لويس سواريز هدف التعادل لبرشلونة في الدقيقة 50، وتقدم بالنتيجة أرتورو فيدال في الدقيقة 59 للبرسا، وقبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقتين اقتنص وو لي هدف التعادل لصالح اسبانيول.

وبهذه النتيجة، ورغم فقدانه نقطتين، بقية برشلونة في صدارة جدول ترتيب الدوري، متساوياً مع ريال مدريد برصيد 40 نقطة، في حين ظل اسبانيول في قاع الترتيب برصيد 11 نقطة.

تتجه أنظار متابعي الكرة الاسبانية، إلى متابعة مباراة برشلونة واسبانيول اليوم 4 يناير، في ديربي كتالونيا ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الليجا، ويسعى البلوغرانا إلى الظفر بالثلاث نقاط لمواصلة الدفاع عن لقبه.

على الرغم من تواجد برشلونة في صدارة جدول الترتيب برصيد 39 نقطة من 18 مباراة ، إلا أن الهزائم الثلاث التي منى بها في هذا الموسم قد كانت جميعها خارج الديار ، لذلك يأملون في بدء العام الجديد بفوز حيوي خارج ملعبه. 

وتم نقل مباراة برشلونة ضد إسبانيول اليوم عند الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 10:00 مساءا بتوقيت مصر، عبر شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية بجودة H3، والتي أعلنت أنها ستقوم بتغطية شاملة لكافة أحداث ومجريات مباراة ديربي كتالونيا بين برشلونة واسبانيول مباشرة على شاشاتها، وكلفت إدارة القناة القطرية المعلق رؤوف خليف للتعليق الديربي المثير.

حقق برشلونة الفوز في ثلاث مباريات من أصل خمسة، وسجل العملاق الكتالوني 47 هدفاً في الدوري حتى الآن، أي أكثر بـ14 هدفاً من أي فريق آخر، وعاد ما يسجل في كل مباراة، ويمكن أن يسجل هدفين على الأقل، طالما أن الدفاع سيكون جيد، سوف يخرج بالفوز ونقاط المباراة.

من ناحية أخرى، يقدم إسبانيول موسماً سيئاً حتى الآن، حيث يتواجد الفريق في المركز الأخير برصيد عشر نقاط من 18 مباراة، ويعاني من نتائج كارثية حيث كان آخر فوز لفريق اسبانيول في الدوري أمام ليفانتي في أكتوبر الماضي، لكن الفريق تبقى تفصله خمس نقاط فقط عن منطقة الهبوط، مع العلم أن نتيجة الفوز سوف تكون نقطة تحول هذا الموسم، لكنه يحتاج إلى ما يشبه المعجزة للتغلب على حامل اللقب،  خاصة مع تعيين المدرب أبيلاردو فيرنانديز الذي سيقود أول مباراة له مع الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى