كورة أوروبية

نتيجة | مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن اليوم 2020/06/06 بالجولة 30 الدوري الألماني

اكتسح بايرن ميونخ مضيفه بايرن ليفركوزن بنتيجة 4-2، اليوم السبت، والتي لُعبت ضمن مواجهات الجولة الثلاثون من الدوري الألماني لكرة القدم.

افتتح بايرن ميونخ التسجيل عن طريق كينجسلي كومان في الدقيقة 27، قبل أن يضيف ليون غوريتسكا الهدف الثاني في الدقيقة 42، وعزز سيرجي جنابري بالهدف الثالث في الدقيقة 45، لينتهي الشوط الأول بثلاثية مقابل هدف لصالح الفريق البافاري.

وفي الشوط الثاني أحرز المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي هدفاً رابعاً، وسجل باير ليفركوزن هدفين عن طريق لوكاس أولاريو في الدقيقة التاسعة وفلوريان فريتز في الدقيقة 89.

بهذا الفوز وسع بايرن ميونخ فارق النقاط بينه وبينه ملاحقه بوروسيا دورتموند، ليصبح بفارق 10 نقاط، بينما توقف رصيد ليفركوزن عند المركز الخامس برصيد 56 نقطة.

تتجه أنظار عشاق كرة القدم الألمانية إلى متابعة مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن، ضمن أهم مباريات اليوم في الجولة الـ30 من مسابقة الدوري الألماني، والتي ستجري مساء اليوم السبت 6/6/2020 على ملعب باي أرينا، علماً أن المواجهة ستقام خلف الأبواب المغلقة.

ويتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 67 نقطة وبفارق سبع نقاط عن ملاحقه بوروسيا دورتموند، بينما يتواجد ليفركوزن في المرتبة الخامسة برصيد 56 نقطة.

واستأنف الدوري الألماني نشاطه بعد توقف دام شهرين بسبب فيروس كورونا، ومنذ العودة لعب الفريق البافاري أربعة جولات، انتصر في جميع المباريات حتى الآن، وتعد هذه المباراة ليست سهلة بالنسبة للبايرن الذي يلعب خارج قواعده، والطامح إلى مواصلة سلسلة انتصاراته والابتعاد أكثر عن منافسه في صدارة جدول الترتيب.

تشكيلة بايرن ميونخ: مانويل نوير – ألفونسو دافيس – دافيد ألابا – جيروم بواتينج – بنجامين بافارد – تياجو ألكانتارا – جوشوا كيميش – كينجسلي كومان – توماس مولر – سيرج جنابري – روبرت ليفاندوفسكي.

تشكيلة باير ليفركوزن: لوكاس هراديكي – دالي سينجرافين – جوناثان تاه – أليكساندر دراجوفيتش – سفين بيندر – كريم ديميرباي – كارليس أرانجويز – ناديم أميري – كريم بلعربي – موسى ديابي – كاي هافيرتز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى