كورة أوروبية

نتيجة | مباراة إشبيلية وريال بيتيس اليوم 11/6/2020 الجولة 28 بالدوري الإسباني

حقق إشبيلية فوزاً مهماً على ضيفه ريال بيتيس بنتيجة 2-0، خلال المواجهة التي جمعتهما ليل الخميس، ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري الاسباني لكرة القدم.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف، ومع انطلاقة الشوط الثاني، كثف اشبيلية من هجماته على مرمى خصمه، واستطاع افتتاح النتيجة وتدوين أولى أهداف اللقاء في الدقيقة 56 عن طريق لوكاس أوكامبوس، قبل أن يوقع زميله فيرناندو ريجس الهدف الثاني في الدقيقة 62، لتنتهي المباراة بأول انتصار لفريق إشبيلية بعد عودة الليجا.

وبهذه الفوز، وصل إشبيلية إلى النقطة رقم 50 في المركز الثالث على لائحة الترتيب، فيما توقف رصيد ريال بيتيس عند 33 نقطة في المركز الـ12.

تتجه أنظار عشاق الكرة الإسبانية إلى ملعب رامون سانشيز بيزخوان من أجل مشاهدة مباراة إشبيلية وريال بيتيس بث مباشر، حيث يستضيف إشبيلية نظيره ريال بيتيس مساء اليوم الخميس 11/6/2020 ضمن الجولة 28 في أقوى مباريات اليوم في مسابقة الدوري الاسباني لكرة القدم.

وتعد مباراة إشبيلية وريال بيتيس مباشر مهمة، والتي ينتظرها بشغف عشاق الكرة الأوروبية عامة والإسبانية خاصة بعد توقف اللعب بسبب فيروس كورونا ليعود من جديد وفق إجراءات احترازية محددة، لاستكمال منافسة الدوري الإسباني والذي تبقى على نهايته 12 جولة فقط.

يدخل إشبيلية مباراة اليوم وهو يتمتع بموسم قوي، حيث يحتل فريق المدرب جولين لوبيتيجي المركز الثالث برصيد 47 نقطة جمعهم من 27 مباراة، حقق الفوز في 13 مباراة وثمانية تعادلات وست خسائر حتى الآن، ويسعى إلى التشبث في هذا المركز المؤهل لدوري أبطال أوروبا، وكانت آخر جولة قبل التوقف، تعادل إشبيلية أمام أتلتيكو مدريد بنتيجة 2-2، ويبدو الفوز أقرب بالنسبة للفريق الأندلسي كونه يلعب على أرضه.

على النقيض من ذلك، لم يقدم ريال بيتيس الكثير هذا الموسم، عاش فترات متذبذبة، فهو يحتل المركز 12 برصيد 33 نقطة، أصبح على بعد ثماني نقاط من منطقة الهبوط، فهو ينافس الآن على حجز مقعد له مؤهل للدوري الأوروبي، حيث يحتاج بيتيس إلى 12 نقطة لتأمين ذلك، والشيء الجيد بالنسبة لريال بيتيس هو الفوز التاريخي الذي حققه على ريال مدريد 2-1، قبل تعليق الليجا، لكن قبل فوزه على الفريق الملكي عانى بيتيس من يذق طعم الفوز في ست مباريات في الدوري الإسباني.

التشكيلة المتوقعة للفريقين

تشكيلة إشبيلية: توماس فاسليك – جيوليس كوندي– دييغو كارلوس – سيرجو ريجيلون – خيسوس نافاز– خوان جوردن – خيسوس فيرنانديز سوسو – خوان جوردن – إيفير بانيغا – يوسف النصيري – لوك دي يونج.

تشكيلة ريال بيتيس: جويل روبلز بلازكيز – إيميرسون أباريسيدو – مارك بارترا – سيدني دا سيلفا – إدغار جونزاليس – سانشيز خواكين – اليكس مورينو – اندريس غواردادو – سيرخيو كاناليس – نبيل فقير – لورينزو مورن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى