كورة أوروبية

ليفربول يخسر من تشيلسي ويودع كأس رابطة المحترفين

 

تلقى فريق ليفربول الخسارة الأولى له هذا الموسم على يد تشيلسي بنتيجة 2/1، في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء ضمن منافسات الدور الـ 32 من كأس رابط المحترفين الإنجليزي على ملعب أنفيلد رود.

وضمن ملخص اللقاء، بدأ أصحاب الأرض بصورة جيدة وكانوا قريبين من التسجيل مبكراً إلا أن دفاعات تشيلسي كانت حاضرة، وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، لكن الشوط الثاني كان مغايراً وشهد الأهداف الثلاثة للقاء.

وكان الشوط الثاني قد شهد اثارة كبيرة، بعد أن سنحت العديد من الفرص للفريقين، وسجل تشيلسي هدف التعادل في الدقيقة 79 بعد أن سدد هازارد ضربة حرة مباشرة لتصل إلى رأس باراكلي ليتصدى لها مينيوليه قبل أن ترتد إلى إيميرسون الذي أودعها الشباك بسهولة.

وكانت تبديلات مدربي الفريقين حاضرة في الحصة الثانية، حيث أشرك مدرب البلوز ماوريسيو ساري النجم البلجيكي إيدن هازارد بديلاً لويليان، ودخل دافيد لويز بدلاً من كريستيانسن، وأجرى مدرب ليفربول يورجن كلوب تغييراته بإخراج ماني إشارك روبرتو فيرمينو، وشارك محمد صلاح الذي جلس على مقاعد البدلاء دقائق قليلة، حيث أشركه المدرب في الدقيقة 87 بعد أن كان الفريق متأخر بهدف.

بعد أن استقبل ليفربول هدف التعادل، حاول مرة أخرى العودة بالنتيجة إلا أنه تلقى هدف قاتل في الدقيقة 85 عن طريق هازارد بعد مراوغة رائعة لدفاع الليفر ليسدد الكرة داخل الشباك، وبقيت المباراة على حالها حتى صافرة النهاية، بذلك الفوز يتأهل تشيلسي إلى الدور المقبل، بينما يودع ليفربول البطولة.

جدير بالذكر أن هذه الخسارة الأولى التي يتلقاها فريق ليفربول بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، بعد تحقيق الفوز في الـ 7 مباريات الماضية، هذا ومن المقرر أن يتقابل الفريقان مرة أخرى يوم السبت القادم على ملعب ستامفورد بريدج في إطار الأسبوع السابع من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى