كورة أوروبية

عقب تعادل فريقه.. تعرف على ما قاله إدين هازارد لستوريدج

تحدث نجم تشيلسي إدين هازاد عما قاله لخصمه دانييل ستوريدج لاعب ليفربول بعد المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الأسبوع السابع من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وكشفت صحيفة ميرور البريطانية عن الحديث الذي دار بين هازارد وستوريدج، حيث قال له البلجيكي فور دخول ممر غرفة تغيير الملابس بأن الهدف الذي سجل في مرمانا لم يكن سيئاً، لكي أكون منصفاً، مضيفاً أن ستوريدج نجح بتسجيل هدفين في آخر مباراتين وقال: “هدف اليوم يشبهني، ربما يحاول أن يكون مثلي”.

وأكمل: “هو لاعب عظيم، أنا أنه رائع، هو لم يلعب كثيراً نتيجة تعرضه لإصابات كثيرة في السنوات الماضية، لكن عندما يكون في الملعب، يمكن أن يخلق أهدافاً كهذه”.

ولم يقلل هازارد من مستوى منافسه حيث قال: “أنا سعيد له ولكن لست سعيداً لما فعله بنا، سجل هدف رائع أتمني أن يسجله في المباراة المقبلة”.

وكان ليفربول تعادل أمام مضيفه تشيلسي في المباراة التي أقيمت على ملعب ستامفورد بريدج ضمن فعاليات الجولة السابعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، علماً أن نتيجة اللقاء كانت لصالح البلوز، لكن الريدز نجحوا في خطف التعادل في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة عن طريق ستوريدج، بعد ان كان متقدماً تشيلسي بهدف إدين هازارد.

بعد البداية المثالية لفريق ليفربول الذي فاز في ست مباريات متتالية، إلا أنه سقط في فخ التعادل أمام تشيلسي، ليفقد الصدارة بفارق الأهداف عن مانشستر سيتي الذي فاز على ضيف برايتون بهدفين دون رد، يأتي ذلك بعد خروج ليفربول من كأس الرابطة الإنجليزية على يد تشيلسي بنتيجة هدفين مقابل هدف.

ويواجه ليفربول منافسه مانشستر سيتي في الجولة المقبلة على أرضية آنفيلد، علماً أن الفريقين يتقاسما صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 19 نقطة، ويأتي تشيلسي ثالثاً برصيد 17 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى