كورة أوروبية

روبن دياز يتجهز للانضمام إلى مانشستر سيتي

أصبح المدافع البرتغالي روبن دياز جاهزًا من أجل الانضمام لفريقه الجديد مانشستر سيتي، وذلك بعدما شارك اللاعب في مباراته الأخيرة بالأمس في الدوري البرتغالي رفقة فريقه بنفيكا ضد موريرنسي والتي أنتهت بفوز النسور بهدفين مقابل لا شيء، وأرتدى اللاعب شارة القيادة في مباراته الوداعية وشوهد وهو يعانق زملائه واحدًا تلو الآخر.

وذكرت صحيفة “أبولا” البرتغالية بأن دياز قد عانق أيضًا روي كوستا المدير الرياضي للنادي في لحظة وداع لفريقه الذي دافع عن ألوانه على مدار موسمين، وسيكون من ضمن شروط صفقة دياز إلى السيتي انتقال المدافع الأرجنتيني نيكولاس أوتاميندي إلى فريق النسور البرتغالية.

وكان دياز والذي هو من ناشئي بنفيكا قد شارك مع الفريق الأول بالنادي منذ أن تم تصعيده له في موسم 2018/2019، شارك معهم في 91 مباراة حتى الآن أحرز خلالها 11 هدفًا وتوج بلقب وحيد للدوري البرتغالي.

الجدير بالذكر أن مانشستر سيتي كان يبحث خلال الفترة الحالية التعاقد مع مدافع يؤمن له حظوظه في المنافسة القوية على بطولات هذا الموسم، خاصةً وأن السيتزنز يعانون من مشاكل دفاعية منذ الموسم الماضي في ظل رحيل مدافعهم الأسطوري فينسينت كومباني ومع إصابات إيمريك لابورت.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى