كورة أوروبية

تشكيلة مانشستر سيتي ويونايتد في مباراة اليوم

تشكيلة مانشستر سيتي ويونايتد في مباراة اليوم، والتي من المتوقع أن يبدأ بها الفريقين في مواجهة ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، والتي يستضيفها لقاء ديربي مانشستر ملعب “أولد ترافورد” معقل الشياطين الحمر.

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب الاسباني بيب غوارديولا على اللاعبين الأساسيين في تشكيلة مانشستر سيتي اليوم، بالاعتماد على كلاوديو برافو في حراسة المرمى، وفي مقدمته رباعي الدفاع جواو كانسيلو وكايل والكر ونيكولاس أوتاميندي وبنيامين ميندي، وفي الوسط الثلاثي كيفين دي بروين وإلكاي جوندوجان وبرناردو سيلفا، و يقود هجوم السيتزينس رياض محرز وجابرييل خيسوس وسيرجيو أغويرو.

تشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة:-

حراسة المرمى: كلاوديو برافو.

خط الدفاع: جواو كانسيلو /كايل والكر /نيكولاس أوتاميندي /بينجامين ميندي.

خط الوسط: كيفين دي بروين /إلكاي جوندوجان /برناردو سيلفا.

خط الهجوم: رياض محرز /غابرييل خيسوس /سيرجيو أغويرو.

وفي الجهة المقابلة، سيستقر المدرب النرويجي أولي جونار سولسكاير على خطته الإعتيادية في مباراة اليوم أمام السيتي، وسيتواجد في تشكيلة مانشستر يونايتد الأساسية الحارس الاسباني ديفيد دي خيا، وفي خط الدفاع كل من لوك شاو و فيكتور ليندلوف و هاري ماغواير و آرون بيساكا، وفي مقدمتهم ثلاثي الوسط نيمانيا ماتيتش وفريد وخوان ماتا، وفي الهجوم ماركوس راشفورد و دانييل جيمس و أنطوني مارسيال.

تشكيلة مانشستر يونايتد المتوقعة:-

حراسة المرمي: ديفيد دي خيا.

خط الدفاع: لوك شاو /فيكتور ليندلوف /هاري ماجواير /آرون بيساكا.

خط الوسط: نيمانيا ماتيتش /فريد /خوان ماتا.

خط الهجوم: ماركوس راشفورد /دانييل جيمس /أنطوني مارسيال.

موعد مباراة مانشستر سيتي ويونايتد والقنوات الناقلة:-

تبدأ مباراة مانشستر سيتي ضد يونايتد اليوم في تمام الساعة 9:00 مساءاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، والساعة 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا ولبنان وليبيا، والساعة 11:00 بتوقيت السعودية والعراق وقطر والكويت والبحرين واليمن، والساعة 12:00 بتوقيت الإمارات وسلطنة عُمان.

وتنقل مباراة مانشستر يونايتد أمام السيتي اليوم عبر قناة beIN SPORTS HD 2، ويُعلق على هذه القمة المشتعلة المعلق المصري علي محمد علي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى