كورة أوروبية

تشكيلة مانشستر سيتي واليونايتد في مباراة اليوم

تشكيلة فريقي مانشستر سيتي واليونايتد في مباراة اليوم المرتقبة، والتي تجمع الفريقين في ديربي مدينة “مانشستر”، على ملعب “الاتحاد”، في إياب نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، والتي من المقرر أن تنطلق مساء اليوم الأربعاء 29 يناير 2020، في تمام الساعة 9:45 بتوقيت مصر، والساعة 10:45 بتوقيت السعودية، حيث يترقب عشاق الكرة الإنجليزية موعد المباراة التي دائما ما تكون مليئة بالمتعة والإثارة.

وحقق مانشستر سيتي فوزا مستحقا في مباراة الذهاب، على حساب الشياطين الحمر في معقلهم “أولد ترافورد”، بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتسعى كتيبة المدرب بيب جوارديولا إلى تأكيد تفوقهم مجددا على اليونايتد، الذي ينزل ضيفا على ملعب الاتحاد الصعب على جميع الخصوم.

ويدخل السيتيزينس مباراة الديربي مفتقرا لخدمات المدافع لابورت، والجناح الألماني ليروي ساني، وذلك بسبب الإصابة، ومن المتوقع أن تشهد تشكيلة مانشستر سيتي مشاركة الثنائي رياض محرز وكانسيلو.

مباراة اليوم تمنح المدرب الإسباني فرصة لإجراء مداورة في التشكيل الأساسي، خاصة وأن الفريق متقدم بثلاثة أهداف في لقاء الذهاب، ومن المتوقع أن يبدأ جوارديولا بالحارس كلاوديو برافو، وزينتشينكو في مركز الظهير الأيسر، وسيدفع باللاعب جوندوجان في وسط الميدان، وفي الهجوم رياض محرز وجابرييل جيسوس رفقة رحيم سترلينج.

تشكيلة مانشستر سيتي:

حراسة المرمى: كلاوديو برافو.

الظهير الأيسر: أوليكساندر زينتشينكو.

مركز قلب الدفاع: فيرناندينيو وجون ستونز.

الظهير الأيمن: كايل ووكر.

خط الوسط الدفاعي: رودري.

وسط الميدان: إيلكاي جوندوجان وكيفن دي بروين.

الجناح الأيسر: رحيم سترلينج.

الهجوم: جابرييل جيسوس.

الجناح الأيمن: رياض محرز.

في الجهة المقابلة، تشهد صفوف مانشستر يونايتد العديد من الغيابات المؤثرة بالفريق، حيث يغيب كل من بوجبا وماكتوميناي وتوانزيبي وماركوس راشفورد وروخو وفوسو مينساه، جميعهم بداعي الإصابة.

وسيقوم المدرب أولي جونار سولسكاير بإجراء تغييرات متعددة في تشكيلة مانشستر يونايتد، وذلك بسبب الغيابات التي يعاني منها الفريق، وسَيعتمد على اللاعب دانييل جيمس بدلا من بوجبا، وماسون جرينوود لتعويض غياب راشفورد.

تشكيلة مانشستر يونايتد:

حراسة المرمى: دافيد دي خيا.

الظهير الأيسر: براندون ويليامز.

مركز قلب الدفاع: هاري ماجواير وفيكتور ليندلوف.

الظهير الأيمن: آرون وان بيساكا.

خط الوسط الدفاعي: نيمانيا ماتيتش وفريد.

خط الوسط الهجومي: أنطوني مارسيال واندرياس بيريرا و دانييل جيمس.

خط الهجوم: ماسون جرينوود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى