كورة أوروبية

تشكيلة ليفربول وإيفرتون في مباراة اليوم 

تتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم حول العالم، نحو ملعب “آنفيلد” الذي يستضيف مباراة ديربي الميرسيسايد، بين ليفربول و إيفرتون، مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الدور الثالث من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي.

وكان ليفربول قد هزم ايفرتون بخماسية نظيفة في المباراة الأخيرة التي جمعت بينهما، الهزيمة التي تسببت بإقالة المدرب البرتغالي ماركو سيلفا، وتعيين الإيطالي كارلو أنشيلوتي تولي مهمة تدريب التوفيز.

وتعتبر مواجهة الديربي اليوم تحدي كبير بين كلا المدربين، خاصة وأن أنشيلوتي هو المدرب الوحيد الذي تمكن من هزيمة يورغن كلوب هذا الموسم، عندما كان مدربا لفريق نابولي.

تشكيلة ليفربول المتوقعة في مباراة اليوم:-

تشهد تشكيلة ليفربول في مباراة اليوم العديد من الغيابات بداعي الإصابة، على رأسها لاعبي الوسط تشامبرلين وشيردان شاكيري، وقلبي الدفاع جويل ماتيب وديان لوفرين، بالإضافة لغياب بروستر وكلاين.

حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: أندرو روبرتسون /فيرجيل فان ديك /جو جوميز /ترينت أليكساندر آرنولد.

خط الوسط: جورجينيو فينالدوم /جوردان هندرسون /نابي كيتا.

خط الهجوم: ساديو ماني /روبيرتو فيرمينو /محمد صلاح.

تشكيلة إيفرتون المتوقعة لمواجهة ليفربول:-

يغيب عن تشكيلة إيفرتون في مباراة اليوم أمام ليفربول لاعب أندري جوميش واللاعب أليكس أيوبي بسبب الإصابة، وباقي لاعبي التوفيز متاحين للمدرب أنشيلوتي لمقارعة الريدز في مواجهة الديربي.

حراسة المرمى: جوردان بيكفورد.

خط الدفاع: سيديبيه /مايكل كين /ماسون هولغاتي /لايتون بينز.

خط الوسط: تيو والكوت /سيغورسون /توم دافيز  /ريتشارلسون.

خط الهجوم: كالفيرت ليونين /مويس كين.

وتبدأ مباراة ليفربول ضد ايفرتون اليوم في تمام الساعة 5:01 مساءاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، والساعة 6:01 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا ولبنان وليبيا، والساعة 7:01 بتوقيت السعودية والعراق وقطر والكويت والبحرين واليمن، والساعة 8:01 بتوقيت الإمارات وسلطنة عُمان.

وتُنقل مباراة ليفربول وايفرتون اليوم، من خلال شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، الناقل الحصري لبطولة الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي في منطقة الشرق الأوسط، ويمكن متابعة اللقاء عبر قناة beIN SPORTS HD 2، بتعليق التونسي عصام الشوالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى