كورة أوروبية

تشكيلة ليفربول أمام توتنهام في مباراة اليوم

تشكيلة ليفربول الأساسية في مباراة اليوم، والتي من المتوقع أن يبدأ بها المدرب يورغن كلوب أمام توتنهام، في قمة مباريات الجولة الثانية والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، والتي ستُقام على ملعب “توتنهام هوتسبر الجديد”.

يخوض ليفربول مباراة اليوم خارج دياره بغيابات عديدة في صفوفه وعلى رأسهم النجم جيمس ميلنر والبرازيلي فابينيو، بالإضافة لغياب ثنائي قلب الدفاع جويل ماتيب وديان لوفرين، والجناح السويسري شيردان شاكيري، حيث لم تتأكد مُشاركتهم بعد لعدم جاهزيتهم.

تشكيلة ليفربول المتوقعة:

تشكيلة ليفربول أمام توتنهام في مباراة اليوم، حيث من المتوقع أن يستقر المدرب الألماني على تشكيلته الإعتيادية، بالدفع بالحارس أليسون بيكر في حراسة المرمى، وفي الدفاع كل من ترينت الكسندر ارنولد و جوزيف غوميز و فيرجيل فان ديك وأندرو روبرتسون، وثلاثي الوسط نابي كيتا و جوردان هندرسون و أليكس أوكسليد تشامبرلين، ويقود هجوم الريدز النجم المصري محمد صلاح رفقة ساديو ماني وروبرتو فيرمينو.

حراسة المرمى: أليسون باكير

خط الدفاع: ترينت الكسندر ارنولد /جوزيف غوميز /فيرجيل فان ديك /أندرو روبرتسون.

خط الوسط: نابي كيتا /جوردان هندرسون /أليكس أوكسليد تشامبرلين.

خط الهجوم: ساديو ماني /روبرتو فيرمينو /محمد صلاح.

ويأتي موعد مباراة ليفربول ضد توتنهام اليوم السبت، 11 يناير 2020، وينطلق لقاء القمة في تمام الساعة 6:30 مساءاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، والساعة 7:30 بتوقيت مصر وفلسطين، والساعة 8:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة 9:30 بتوقيت الإمارات.

وستنقل شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية مباراة ليفربول وتوتنهام، وذلك عبر قناة beIN SPORTS HD 2، ويعلق على لقاء قمة الاسبوع الثاني والعشرين بالبريميرليج، المعلق التونسي عصام الشوالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى