كورة أوروبية

تشكيلة ليفربول أمام تشيلسي في مباراة اليوم بكأس الإتحاد الانجليزي

يعود ليفربول للمنافسة على لقب محلي آخر، عندما يواجه مستضيفه تشيلسي على ملعب الأخير يوم غداً الثلاثاء، ضمن الجولة الخامسة من كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، ويحاول الريدز العودة سريعاً إلى قوته واستعادة انتصاراته من جديد، بعد الهزيمة الاولى التي تعرض لها أمام واتفورد بثلاثية دون رد في الدوري الإنجليزي.

وما زال ليفربول قادراً على المضي قدماً في تقديم أفضل ما يمكن والقتال على البطولات الثالثة، فهو يلتقي مع تشيلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي، إلا أن المدرب الألماني يورجن كلوب استغل هذه البطولة للتناوب بشكل كبير بين الفريق الأول والثاني، واستطاع أن يتغلب على إيفرتون وشروسبري تاون بفرق شابة، لأنه يركز بشكل رئيسي على الدوري الممتاز ودوري أبطال أوروبا.

وقد يتطلب من مدرب ليفربول أن يدفع بالعديد من اللاعبين الكبار في تشكيلة ليفربول الأساسية بسبب قوة الخصم، وكذلك تعويض الخسارة الأخيرة في الدوري، على الرغم من الأداء الكبير الذي ظهر فيه الفريق ضد واتفورد، إلا أنه يمكن أن تشمل القائمة أمثال محمد صلاح و فيرمينو وساديو ماني.

ويأمل الشاب يونغستر هارفي إليكوت في الحصول على فرصة أخرى للعب في الفريق الأول، في حين أن تاكومي مينامينو وديفوك أوريجي اللذان تواجدا على مقاعد البدلاء في المباراة الماضية سوف يستعدان من أجل البدأ أمام تشيلسي، بالإضافة إلى الألماني المتألق كورتيس جونز الذي لعب الجولتين في كأس الاتحاد، وسوف يكون متاح في هذه التشكيلة، ولعب زميله الشاب نيكو ويليامز دور البطولة في الجولة الأخيرة ضد شروزبري ويمكنه الحصول على فرصة لشغل الظهير الأيمن بديلا عن ألكساندر أرنولد.

ومن الممكن أن يلعب فيرجيل فان ديك في هذه المباراة أيضاً وأن يكون ضمن تشكيلة ليفربول اليوم ضد تشيلسي، بجانب جو جوميز الذي غاب عن لقاء واتفورد بسبب اصابة طفيفة تعرض لها الأسبوع الماضي، إلى جانب لوفرين وجويل ماتيب في خط الدفاع.

وجيمس ميلنر هو الآخر مستعد للعودة بعد استبعاده يوم السبت، وفي حال تم اختياره يمكن أن يدفع به المدرب في خط الوسط المدرب في خط الوسط منذ البداية، أما نابي كيتا لن يكون متاح بقرار فني.

وفي حراسة المرمى، يتوقع أن يبدأ الحارس أدريان بدلاً من أليسون بيكر، بعد أن شارك ضد إيفرتون و شروزبري في كأس الاتحاد الإنجليزي.

تشكيلة ليفربول المتوقعة أمام تشيلسي

تشكيلة ليفربول (4-3-3): روبرتسون – فان ديك – ماتيب – ويليامز – تشيريفيلا – جونز – لالانا – مينامينو – إليوت – أوريجي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى