كورة أوروبية

تشكيلة تشيلسي وآرسنال في مباراة الديربي اليوم

تشكيلة تشيلسي وارسنال في مباراة اليوم، والتي من المتوقع أن يدفع بها كل من لامبارد مدرب البلوز، وآرتيتا المدير الفني الجديد للجنرز، وذلك في لقاء ديربي لندن الذي يجمع الفريقين على أرضية ميدان “ستامفورد بريدج”، في إطار المرحلة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويحتل تشيلسي المركز الرابع برصيد 39 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ويأتي أرسنال في المركز العاشر برصيد 29 نقطة، ويعتبر كلا الفريقين خارج حسابات المنافسة على اللقب، بينما يسعى البلوز إلى تعزيز تواجده بين الأربعة الكبار.

ويسعى أرسنال في مباراة اليوم إلى رد الإعتبار لجماهيره، بعد أن تلقى الفريق خسارة على ملعبه وبين مشجعيه على يد تشيلسي بنتيجة (2-1).

الغيابات في صفوف الفريقين:

تشهد صفوف تشيلسي غياب الثنائي كريستيان بوليسيتش وروبن تشيك بداعي الإصابة، أمام باقي اللاعبين فهم متاحين للمدرب لامبارد لاختيار التشكيل الأفضل للقاء الديربي.

في الجهة المقابلة، يتأثر فريق أرسنال بغيابات عديدة ومهمة، حيث يغيب مهاجم الفريق أوباميانج، بالإضافة لغياب تشامبرز وكولاشيناتش ونيلسون وتيرني.

تشكيلة تشيلسي في مباراة ديربي لندن اليوم، والتي من المتوقع أن يدفع بها المدرب فرانك لامبارد، حيث سيبدأ بالحارس كيبا، وفي مقدمته إيمرسون وروديجير وكريستنسن وآثبليكويتا، وثلاثي الوسط كانتي وجورجينيو وماونت، ويقود هجوم البلوز أودوي وأبراهام ووليان.

تشكيلة تشيلسي المتوقعة:

حراسة المرمى: كيبا آريزابالاجا.

خط الدفاع: إيمرسون /أنطونيو روديجير /أندرياس كريستينسن /سيزار آثبليكويتا.

خط الوسط: ماسون ماونت /جورجينيو /نجولو كانتي.

خط الهجوم: ويليان /تامي أبراهام /كالوم هودسون أودوي.

في المقابل، سيعتمد المدرب أرتيتا في مباراة اليوم على تشكيلة أرسنال الإعتيادية مع الدفع ببعض اللاعبين الاحتياطيين لتعويض الغيابات، حيث سيبدأ بلينو في حراسة المرمى، وفي الدفاع كل من، بوكايو ساكا وشكودران موستافي ودافيد لويز وآينسلي ميتلاند نايلز، وفي مقدمته ثنائي الارتكاز ماتيو جيندوزي ولوكاس توريرا، وفي الوسط الهجومي مارتينيلي ومسعود أوزيل ونيكولاس بيبي، ويقود هجوم المدفعجية أليكساندر لاكازيت.

تشكيلة آرسنال المتوقعة:

حراسة المرمى: بيرند لينو

خط الدفاع: بوكايو ساكا /شكودران موستافي /دافيد لويز /أينسلي ميتلاند نايلز.

لاعبي الارتكاز: ماتيو جيندوزي /لوكاس توريرا.

خط الوسط الهجومي: مارتينيلي /مسعود أوزيل /نيكولاس بيبي.

خط الهجوم: أليكساندر لاكازيت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى