كورة أوروبية

تشكيلة برشلونة أمام اسبانيول في مباراة اليوم

تشكيلة برشلونة الأساسية في مباراة اليوم، والتي من المتوقع أن يبدأ بها المدرب إرنستو فالفيردي، لقاء اليوم أمام اسبانيول في ديربي كتالونيا، في إطار منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، على أرضية ملعب “باور 8”.

وتشهد تشكيلة برشلونة في مباراة اليوم غياب الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيغن بداعي الإصابة، و سيعتمد فالفيردي على الحارس نيتو، الذي سيشارك للمرة الأولى في مباريات الدوري الإسباني بقميص برشلونة.

ومن المتوقع أن يعتمد المدرب فالفيردي على تشكيلة برشلونة الإعتيادية في مباراة اليوم، بتواجد نيتو في حراسة المرمى بدلا من الغائب تير شتيغن، وفي الدفاع سيرجي روبيرتو وجيرارد بيكيه وصامويل أومتيتي وجوردي ألبا، وفي الوسط كل من سيرجيو بوسكيتس وفرانكي دي يونغ وإيفان راكيتيتش، ويقود هجوم الكتلان الثلاثي ليونيل ميسي ولويس سواريز وأنطوان غريزمان.

تشكيلة برشلونة المتوقعة أمام اسبانيول:-

حراسة المرمى: نيتو.

خط الدفاع: روبيرتو /بيكيه /أومتيتي /ألبا.

خط الوسط: بوسكيتس /دي يونغ /راكيتيتش.

خط الهجوم: ميسي /سواريز /غريزمان.

ويأتي موعد مباراة برشلونة ضد اسبانيول اليوم بعد فترة عطلة أعياد الميلاد للعام الجديد 2020، حيث تعود مباريات الدوري الإسباني الإسبوع الحالي، ومن المقرر أن تنطلق مواجهة ديربي كتالونيا سهرة الليلة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر وفلسطين، والساعة الحادية عشر بتوقيت السعودية، وذلك عبر البث المباشر لقناة بي إن سبورت beIN SPORTS HD 3.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى