كورة أوروبية

نتيجة | مباراة يوفنتوس وتورينو اليوم 4 يوليو 2020 بالدوري الإيطالي

يستقبل يوفنتوس خصمه تورينو على ملعب أليانز ضمن أهم مباريات اليوم السبت 4-7-2020، في منافسات المرحلة 30 من الدوري الإيطالي، ويستهدف زملاء كريستيانو رونالدو من هذا اللقاء إلى تحقيق الفوز السابع على التوالي لتأمين صدارة الكالتشيو.

لعب يوفنتوس 29 مباراة حتى الآن، جمع خلالها 72 نقطة، وهو يتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي، حيث يتفوق حامل اللقب بأربع نقاط على لاتسيو صاحب المركز الثاني، وحقق يوفنتوس الفوز في آخر ستة مباريات في الدوري، بما في الانتصارات على بولونيا وليتشي وجنوى منذ عودة النشاط الرياضي.

وفاز يوفنتوس في اللقاء الماضي أمام جنوى بنتيجة 3-1، وسجل باولو ديبالا وكريستيانو رونالدو ودوغلاس أهداف السيدة العجوز، كما يتطلع فريق ساري إلى الظفر بالثلاث نقاط للبقاء على ترأسه لقمة الترتيب، قبل المواجهة القادمة أمام ميلان يوم الثلاثاء المقبل.

على الجهة الأخرى، يأمل تورينو في الحصول على نتيجة جيدة عندما يواجه يوفنتوس مساء اليوم، حيث جمع تورينو 31 نقطة من 29 مباراة ليحتل المركز الـ14 في جدول الترتيب، بفارق ست نقاط عن منطقة الهبوط، ومنذ العودة، تعادل تورينو مع بارما وفاز على أودينيزي، لكنه خسر آخر مباراتين أمام كالياري ولاتسيو، ويتطلع الفريق إلى تجنب منطقة الهبوط في الجولات القادمة.

تشكيلة يوفنتوس الرسمية/ بوفون – كوادرادو – دي ليخت – بونوتشي – دانيلو – بينتانكور – بيانيتش – رابيوت – برنارديسكي – ديبالا – رونالدو .

تشكيلة تورينو الرسمية/ سيرجو – إتزو – ليانكو – بريمر – سيلفيستري – لوكيتش – ميتي – اينا – بيرنج – بيلوتي – فيردي.

يوفنتوس 4 – 1 تورينو

افتتح باولو ديبالا نتيجة اللقاء بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة الثالثة، ثم أضاف خون كوادرادو الهدف الثاني في الدقيقة 29 من الشوط الأول، والنتيجة هدفين دون رد لصالح يوفنتوس، وقلص تورينو الفارق بعدما سجل أندريا بيلوتي هدفاً لفريقه في الدقيقة 6+45 من ضربة جزاء، لتنتهي نتيجة الشوط لأول بهدفين مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني، وضع كريستيانو رونالدو بصمته كالعادة وعزز النتيجة ليوفنتوس وأحرز الهدف الثالث في الدقيقة 61 من الشوط الثاني، وجاء الهدف الرابع لصالح يوفنتوس، في الدقيقة 87 عبر كوفي دجيدجي بالخطأ في مرماه.

وبذلك، رفع يوفنتوس رصيد نقاطه إلى 75 نقطة في صدارة ترتيب الكالتشيو، بينما تجمد رصيد تورينو عند 34 نقطة في المركز الـ 14.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى