كورة أوروبية

نتيجة | مباراة هولندا والبوسنة والهرسك اليوم 11 أكتوبر 2020 بدوري الأمم الأوروبية

يحل المنتخب الهولندي ضيفاً على البوسنة والهرسك، ضمن منافسات المجموعة الأولى من الجولة الثالثة في دوري الأمم الأوروبية، والتي ستقام مساء اليوم الأحد 11/10/2020 على ملعب بيلينو بولي في مدينة زينيتشا البوسنية.

تدخل هولندا المباراة أمام البوسنة والهرسك، بعد خسارتها الودية 1-0 أمام المكسيك يوم الأربعاء الماضي، والتي جاءت بعد تعيين دي بوير مسؤولية تدريب المنتخب الوطني الهولندي خلفاً لرونالد كومان، وسيكون الاختبارا الأول رسمياً للمدرب الجديد في مسابقة رسمية، ويجب على هولندا تحقيق الفوز فهي بحاجة إلى النقاط الثلاث للبقاء في المنافسة على صدارة المجموعة والتأهل إلى الدور المقبل.

وبدأ منتخب الطواحين مباراتهم الافتتاحية بدوري الأمم الأوروبية بالفوز على بولندا في سبتمبر الماضي، قبل أن يتعرض للهزيمة على أرضه أمام إيطاليا بهدف دون رد، ويحتل المنتخب الهولندي المركز الثاني في برصيد ثلاث نقاط، ويرغب في العودة إلى سكة الانتصارات في هذه المباراة، علماً أن هولندا خسرت ودياً 1-0 أمام المكسيك الأسبوع الماضي، ومن المتوقع ان يجري المدرب دي بوير العديد من التغييرات على تشكيلة الأساسية.

بينما يحتل منتخب البوسنة والهرسك المرتبة الأخيرة في المجموعة برصيد نقطة واحدة من المباراتين السابقتين، استهلت مشوارها بالتعادل أمام إيطاليا في 4 سبتمبر، قبل أن تخسر على أرضها من بولندا، كما يخوض المنتخب البوسني هذه اللقاء، بعد انتهاء مشوارها رسمياً في التأهل إلى كأس أمم أوروبا “يورو 2020″، بعدما خسرت أمام إيرلندا الشمالية بركلات الترجيح في الدور نصف النهائي من المنافسات المؤهلة للمسابقة التي ستقام صيف عام 2021.

تشكيلة منتخب هولندا الرسمية: سيليسن – بليند – فان دايك – دي فري – دومفريس – فرينكي دي يونغ – دي رون – فينالدوم – بروميس – لوك دي يونغ – دونيل مالين.

هولندا 0 – 0 البوسنة والهرسك

سيطر التعادل السلبي بدون أهداف، على مباراة هولندا والبوسنة التي أقيمت بين المنتخبين ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الأولى من دوري أمم أوروبا.

وبعد هذه النتيجة، التي جاءت مخيبة للآمال للمنتخب الهولندي تحت قيادة مدربه الجديد، نقطة إلى رصيد الطواحين ليأتي في المركز الثاني برصيد اربع نقاط، بينما رفع الفريق البوسني رصديه إلى نقطتين في المركز الأخير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى