كورة أوروبية

نتيجة | مباراة ميلان وأتلانتا اليوم 24 يوليو 2020 بالدوري الايطالي

تتجه أنظار عشاق كرة القدم الايطالية إلى ملعب سان سيرو لمتابعة المواجهة القوية بين ميلان وأتلانتا في قمة مباريات اليوم الجمعة 24/7/2020 ضمن فعاليات المرحلة 36 من الدوري الإيطالي، ويسعى ميلان الى تأمين وجوده مركزه المؤهل للدوري الاوروبي، فيما يهدف أتالانتا للبقاء على آماله لآخر نفس في السباق على اللقب.

سيسعى ميلان أمام أتالانتا إلى تحقيق الانتصار من أجل تعزيز مركزه في جدول الترتيب، الذي يحتل فيه المركز الخامس برصيد 59 نقطة، وهناك صراع بينه وبين نابولي وروما على هذا المركز المؤهل مباشرة إلى الدوري الأوروبي بدون خوض التصفيات، وكان ميلان فاز على ساسولو بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية، وحقق رجال المدرب ستيفانو بيولي الفوز في سبع مباريات من مبارياته التسعة الأخيرة في الدوري، لكنه سيواجه خصم عنيد ومشرح للقب لذلك سنشاهد مباراة مثيرة ومفتوحة على كل الاحتمالات.

أما بالنسبة لفريق أتلانتا الذي يحل ضيفاً ثقيلاً على ميلان في السان سيرو، فهو عازماً على مطاردة يوفنتوس المتصدر، ويتطلع إلى الفوز وحصد الثلاث نقاط أمام الروسينيزي للبقاء على أحلامه في خطف اللقب، حيث يحتل أتالانتا وصافة جدول الترتيب بفارق 4 نقاط فقط يوفنتوس، وضمن مقعده في المشاركة في دوري أبطال أوروبا للموسم الثاني على التوالي، وكان آخر مباراة له فاز فيها على بولونيا بهدف نظيف، ليستمر في سلسلة انتصاراته الرائعة، حيث فاز في 11 من آخر 13 مباراة في الدوري.

تشكيلة ميلان: جانلويجي دوناروما – دييغو لاكسالت – سيمون كاير – دافيد كالابريا – ماتيو جابيا – لوكاس بيليا – فرانك كيسى – أليكسيس سايلمايكرز – هاكن كالهانغولو – أنتي ريبيك – زلاتان إبراهيموفيتش.

ميلان 1 – 1 أتلانتا

تقدم ميلان بافتتاح النتيجة عن طريق هاكان تشالهان أوغلو في الدقيقة 14، ثم عدل دوفان زاباتا النتيجة لأتلاتنا في الدقيقة 34، وظلت النتيجة على حالها حتى النهاية.

بهذه النتجة، رفع ميلان رصيده إلى 60 نقطة في المركز السادس، فيما بقية أتلانتا في المركز الثاني برصيد 65 نقطة، وبفارق خمس نقاط عن يوفنتوس متصدر الترتيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى