كورة أوروبية

نتيجة | مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي اليوم 22 يونيو 2020 الدوري الإنجليزي

أمطر مانشستر سيتي شباك ضيفه بيرنلي بخمسة أهداف نظيفة، ضمن اللقاء الذي جمعهما مساء الإثنين في الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ويعتبر هذا الفوز الثاني على التوالي لكتيبة بيب جوارديولا، بعد انتصاره على أرسنال بثلاثية بيضاء يوم الأربعاء الماضي.

سجل السيتي هدفين في الشوط الأول، الذي افتتحه فيل فودين من تسديدة لا تصد ولا ترد في الدقيقة 22، ثم أضاف رياض محرز هدفاً ثانياً في الدقيقة 43.
وجاء الهدف الثالث من ضربة جزاء، تحصل عليها سيرجيو أجويرو اثر عرقلة داخل منطقة العمليات ليخرج مصاباً، ونفذها محرز بنجاح في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

ودون الاسباني دافيد سيلفا بالهدف الرابع في الدقيقة 51، قبل أن يختم فودين الغلة التهديفية ويسجل الخامس في الدقيقة 63.
بهذا الانتصار، رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 63 نقطة في المركز الثاني، بفارق عشرين نقطة عن ليفربول المتصدر، بينما توقف رصيد بيرنلي في المركز الحادي عشر برصيد 39 نقطة.

يواجه مانشستر سيتي ضيفه بيرنلي ضمن أهم مباريات اليوم الاثنين 22/6/2020، في الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي تجمعهما على ملعب الإتحاد، ويسعى حامل اللقب إلى تقليص فارق النقاط الكبير بينه وبين ليفربول المتصدر الذي بات على أعتاب حسم اللقب خلال المباراتين المقبلتين.

موسم متذبذب وفشل في المحافظة على الصدارة التي تبقيه ممسكاً بلقب الدوري الذي تُوج به في الموسمين الماضيين، حيث يحتل السيتي المركز الثاني برصيد 60 نقطة حصدها من 19 فوز وثلاث تعادلات، وكان آخره الإنتصار الكبير على آرسنال بنتيجة ثلاثة أهداف بيضاء في الجولة السابقة.

من جهة أخرى، يتواجد بيرنلي في المركز العاشر في قائمة الترتيب برصيد 39 نقطة جمعهم من 11 انتصار وستة تعادلات، فهو في منطقة الآمان الآن، وتفصله نقطة عن أرسنال وثلاث نقاط عن توتنهام، ويأمل الفريق في الظهور بشكل جيد أمام السيتيزن، وخطف نقطة التعادل على أقل تقدير.

ووفق البروتوكول الجديد المعمول به، سوف تقام المباراة بدون حضور جماهيري، وهذه من ضمن الشروط والضوابط المتبعة بسبب انتشار فيروس كورونا، الذي عطل الدوري لمدة ثلاثة أشهر.

والتقى هذان الفريقان 11 مرة في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث حقق سيتي بسبعة انتصارات على بيرنلي، وأربع مباريات انتهت بالتعادل، ولم يفز بيرنلي أبداً في ملعب الاتحاد.

موعد مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي

تقام مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي اليوم 22 يونيو 2020، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، سيتم إذاعة مباراة مانشستر سيتي اليوم على قناة بي إن سبورت الأولى عالية الجودة، ويتولى المعلق التونسي عصام الشوالي التعليق على أحداثها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى