كورة أوروبية

نتيجة | مباراة مانشستر سيتي وبورتو اليوم في دوري أبطال أوروبا

يستقبل مانشستر سيتي خصمه بورتو البرتغالي على ملعب الاتحاد، في مباراتهم الأولى في منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا 2020/2021.

يحاول مانشستر سيتي البدء بأفضل طريقة ضد منافسه بورتو، في دوري أبطال أوروبا، ويدخل السيتيزن المباراة بعد فوزه على 1-0 على أرسنال في الدوري الإنجليزي، ويتطلع إلى تمديد انتصاراته أمام بورتو اليوم.

ويسعى مانشستر سيتي إلى الفوز بهذه المسابقة، بعد سنوات من محاولاتهم الحصول على اللقب، وكان مرشحاً قوياً في النسخة الماضية، لكنه تلقى خسارة مفاجئة أمام أولمبيك ليون الفرنسي في ربع النهائي، ودائماً ما يبدو ان فريق المدرب بيب جوارديولا هو المرشح للفوز بدوري الأبطال، ويريد القتال عليها منذ البداية.

على الطرف الآخر، يخوض بورتو الذي يعد أحد الأندية القوية في أوروبا، وقد فاز بلقب دوري الأبطال مرتين، وسوف يحاول تقديم أداء جيد والخروج بنتيجة لافتة في انطلاقته الأوروبية.

لكن يبدو أن نادي بورتو قد تراجعت قوته في الآونة الاخيرة، حيث فشل بالفوز في المباراتين الماضيتين بالدوري البرتغالي، أمام ماريتيمو 3-2، ثم تعادل 2-2 مع سبورتنج لشبونة، ويأمل في استعادة الأمور إلى مسارها الصحيح لكن مهمته لن تكون سهلة أمام مانشستر سيتي.

مانشستر سيتي 3 – 1 بورتو

حقق مانشستر سيتي الانتصار على ضيفه بورتو بثلاثية مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة الأولى من مجموعات دوري الأبطال.

انتهى الشوط الأول بنتيجة التعادل الايجابي بهدف في كل شبكة، افتتح بورتو أول أهداف اللقاء عبر لويس دياز في الدقيقة 14، ثم سجل اوجويرو التعادل للستي في الدقيقة 20 من ركلة جزاء.

وفي الشوط الثاني أضاف إلكاي جوندوجان الهدف الثاني في الدقيقة 65، قبل ان يضاعف فيران توريس النتيجة بالهدف الثالث في الدقيقة 73.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى