كورة أوروبية

نتيجة | مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد اليوم 24 أكتوبر 2020 بالدوري الإنجليزي

حقق نادي ليفربول فوز صعب على ضيفه شيفيلد يونايتد بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المواجهة التي جمعتهما مساء السبت، على ملعب انفيلد، في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقدم الضيوف بتسجيل الهدف الأول من ركلة جزاء نفذها بيرج بنجاح في الدقيقة 13، وتمكن البرازيلي فيرمينيو من تعديل الكفة وأحرز الهدف الأول لصالح ليفربول في الدقيقة 41 من زمن الشوط الاول، الذي انتهى بالتعادل بهدف لكل فريق.

ونجح البرتغالي ديوجو جوتا من تسجيل الهدف الثاني والفوز للريدز في الدقيقة 64 من ضربة رأسية، ليمنح فريقه ثلاث نقاط غالية.

واستعاد فريق يورجن كلوب نغمة الانتصارات التي ضل عنها في المباراتين السابقتين، ورفع رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثاني بجدول الترتيب، بينما توقف رصيد شيفيلد عند نقطة واحدة فقط في ذيل الترتيب.

قبل بداية اللقاء

يلتقي ليفربول مع نظيره شيفيلد يونايتد مساء اليوم السبت 24 أكتوبر 2020، على ملعب انفيلد ضمن منافسات الأسبوع السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2020-201.

يحتل نادي ليفربول حالياً المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 10 نقاط، حيث خاض الريدز خمس مباريات حقق الفوز في ثلاث وتعادل مرة وخسر في واحدة، لكن الهزيمة التي تعرض لها ليفربول كانت غير متوقعة وصدمة أيضاً للنادي وجماهير الفريق، بعد أن خسر في الجولة قبل الماضية بنتيجة 7-2 على يد أستون فيلا، تبعه التعادل مع إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.

وكان ليفربول قد حقق فوزاً مهماً على مستضيفه أياكس أمستردام في دوري أبطال أوروبا، إعادته إلى سكة الانتصارات، بعد بدايته الصعبة في الدوري الممتاز، حيث انتهت بفوز زملاء محمد صلاح بهدف نظيف، وهذا الانتصار يعيد لهم الثقة واستعادة روح الفريق إلى المسار الصحيح.

من ناحية أخرى، فريق شيفيلد يونايتد يأتي إلى مواجهة ليفربول، وهو في أسوا حالاته، فريق المدرب كريس وايلدر لم يحقق أي فوز في الدوري بالموسم الجديد حتى الآن، خسر أربع مباريات وتعادل مرة واحدة فقط، وفي لقائه الأخير تعادل شيفيلد 1-1 مع فولهام الصاعد حديثاً، ويأمل في تحقيق نتيجة مرضية عندما يلعب في أنفيلد أمام ليفربول اليوم، ويتواجد شيفيلد في قاع الترتيب برصيد نقطة واحدة فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى