كورة أوروبية

نتيجة | مباراة ليفربول وأستون فيلا اليوم 5 يوليو 2020 بالدوري الإنجليزي

يستضيف نادي ليفربول نظيره أستون فيلا على ملعب أنفيلد اليوم الأحد 5/7/2020، في إطار الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وتأتي هذه المواجهة بعد فوز زملاء محمد صلاح بلقب البريميرليج منذ الجولة 31، ويبدو أن ليفربول سوف يحفظ سجله القوى ويؤكد أنه البطل عندما يرد الاعتبار من الخسارة الماضية أمام سيتي.

يدخل ليفربول اللقاء، بعد أن أنهى اللقب لصالحه، عقب خسارة مانشستر سيتي أمام تشيلسي، لكن توقف الريدز عن الاحتفال بعد أن منى بهزيمة ثقيلة من مانشستر سيتي يوم الخميس الماضي مما أنغص عليه الفرحة، وما يزال كتيبة المدرب يورجن كلوب على بعد 20 نقطة عن سيتي صاحب المركز الثاني، وسوف يتطلع الريدز إلى العودة إلى طريق الفوز عندما يستقبل فيلا على ملعب أنفيلد هذا اليوم، من أجل تحقيق رقم قياسي جديد من ناحية جمع أكبر عدد من النقاط في هذا الموسم.

بينما يلعب أستون فيلا مباراته أمام ليفربول وهو في يمر في أوقات عصيبة، الفريق يعاني هذا الموسم، فهو لم يذق طعم الفوز منذ عودة منافسات الدوري الانجليزي بعد التوقف، ليصبح بذلك مهدد بفقدان مكانه في دوري الأضواء الموسم المقبل، خاصة أنه يقبع في المركز 18 برصيد 27 نقطة، بفارق نقطة الأهداف فقط عن بورنموث صاحب المركز 19.

موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا

تقام مباراة ليفربول وأستون فيلا اليوم الأحد 5 يوليو 2020، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت مصر، سيتم إذاعة مباراة ليفربول المحترف في صفوفه النجم المصري محمد صلاح على قناة بي إن سبورت الأولى بجودة اتش دي بصوت المعلق حسن العيدروس.

تشكيلة ليفربول أمام أستون فيلا

حراسة المرمى/ أليسون بيكر
خط الدفاع/ أرنولد – جوميز- فان دايك – روبرتسون
خط الوسط / هندرسون – كيتا – فينالدوم
خط الهجوم/ صلاح – ماني – فيرمينو

ليفربول 2 – 0 أستون فيلا

انتهى الشوط الأول من مباراة ليفربول وأستون فيلا بنتيجة التعادل السلبي، ويبدو أن ليفربول يقدم أداء باهت ولم يظهر بشكل جيد خلال احداث الشوط الأول.

سجل ليفربول أول أهداف المباراة والفوز للريدز، عن طريق ساديو ماني في الدقيقة 71، بعد تمريرة  عرضية من زميله نابي كيتا، ليسددها المهاجم السنغالي في الشباك.

وقبل نهاية الوقت الأصلي، أضاف كورتيس جونس الهدف الثاني لنادي ليفربول في الدقيقة 89،لتنهى المباراة بفوز رفاق محمد صلاح بهدفين نظيفين، ليرفع الليفر رصيده إلى 86 نقطة في المركز الأول، فيما توقف رصيد استون فيلا عند 27 نقطة في المركز الـ 18.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى