كورة أوروبية

نتيجة | مباراة ليفربول وأستون فيلا اليوم 4 أكتوبر 2020 بالدوري الإنجليزي

يسعى ليفربول إلى مواصلة بدايته الناجحة في الموسم الجديد، عندما يواجه أستون فيلا مساء اليوم الأحد 4 أكتوبر 2020، على ملعب “فيلا بارك”، وذلك ضمن فعاليات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز 2020-2021.

يدخل ليفربول حامل لقب النسخة الماضية من البريميرليج، المباراة أمام أستون فيلا، ساعيا ًإلى الحفاظ على سجله المميز في الدوري، الذي شهد بداية رائعة حقق فيها انتصارات على ليدز يونايتد بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، ثم هزم تشيلسي بهدفين نظيفين خارج أرضه، لكن الخسارة الوحيدة أمام أرسنال والتي كلفته الخروج من كأس الرابطة الانجليزية بعد هزيمته بركلات الترجيح، لكن سيبقى الريدز دائماً مرشحاً للفوز كونه يمتلك كتيبة مميزة من اللاعبين، كما يأتي فريق يورجن كلوب في المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد تسع نقاط.

في المقابل، حقق أستون فيلا بداية قوية، حيث هزم شيفيلد يونايتد 1-0، تلاه انتصار آخر 3-صفر على فولهام في الجولة الفائتة، ويتطلع فريق المدرب دين سميث إلى تحسين تواجده في جدول الترتيب هذا العام، خاصة أنه نجا من الهبوط الموسم الماضي بفارق طفيف وكاد أن يودع الدرجة الممتازة، بغض النظر عن الهزيمة في كأس كاراباو أمام ستوك سيتي، سيكون فيلا أكثر انضباط وقوة بعد تعاقداته الجديدة التي يمكن أن تحسن من أداء الفريق ولو دفاعياً، ويقبع أستون فيلان حالياً في المركز السابع برصيد ست نقاط.

انتهت المباراة الأخيرة بين ليفربول وأستون فيلا بفوز زملاء محمد صلاح بهدفين دون رد، والتي كانت في الدور الثاني من الموسم الماضي، وأحرز هدفي اللقاء السنغالي ساديو ماني وكورتيس جونز.

تشكيلة ليفربول: ادريان – ارنولد – غوميز – فان دايك – روبيرتسون – فابينهو – كيتا – فينالدوم – صلاح – جوتا – فيرمينو.

تشكيلة استون فيلا: مارتينيز – ماتي كاش – مينغز – كونسا – تارقيت – ماكجين – دوغلاس لويز – باركلي – غريليش – تريزيقيه – واتكينز.

ليفربول 2 – 7 أستون فيلا

حطم أستون فيلا أسوار ليفربول حامل اللقب، وأمطر شباكه بسباعية تاريخية مقابل هدفين، في المواجهة التي لُعبت مساء اليوم ضمن الأسبوع الرابع من البريميرليج.

وقدم أستون فيلا أداء فوق المستوى ولعب بطريقة ممتازة، ونجح خلالها في دك شباك ليفربول بسبعة أهداف، وسجل أهداف أستون فيلا كل من جاك جيريليش ثنائية في الدقائق 66 و75، وأولي واتكينز ثلاثية “هاتريك” في الدقائق 4 و24 و39، ووز باركلي هدف في الدقيقة 55، فيما سجل أهداف ليفربول النجم المصري محمد صلاح في الدقائق 33 و60.

ورفع أستون فيلا رصيده إلى 9 نقاط ليصعد إلى المركز الثاني في جدول الترتيب، فيما تجمد رصيد ليفربول عند 9 نقاط في المرتبة الخامسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى